الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رامي جمال يروج لكليبه الجديد "يستاهل بوستين"

السبت 23/يوليو/2022 - 05:18 م
رامي جمال
رامي جمال

روج المطرب رامي جمال لألبومه الجديد لطرحه خلال الأيام القادمه، موجها كل المشاركين معه في الألبوم، ويطلب من متابعيه أن يشاهدوا الكليب.

ونشر رامي جمال على موقع التدوينات القصيرة" تويتر" مغرداً:"شكرا لكل المبدعين وكل فرد شارك في الألبوم ده وفي كل خطوة عملناها لفنان هو نتيجة لتعب وحب ومجهود كل الصناع وما كان ليكون من غيرهم وعد إن شاء الله تتبسطوا جاهزين ولا إيه".

 

م المطرب رامي جمال بتغيير موعد صدور كليبه الجديد الذي كان من المفترض عرضه في أيام عيد الأضحي الذي إنتهي خلال الأيام الماضية.

ونشر رامي جمال فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” علق فيه أنه يطرح ألبومه في شهر أغسطس المقبل.

كشف الفنان رامي جمال عن أولى حفلاته في الساحل الشمالي ويوم 5 أغسطس وذلك ضمن حفلات موسم الصيف ومن المفترض أن يقدم باقة من أغانيه القديمة والجديدة المميزة.

 

رامي جمال يكشف موعد أولى حفلاته في الساحل الشمالي

 

ونشر البوستر الرسمي الخاص بالحفلة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليها “ ميعادنا يوم 5 أغسطس في أول حفلاتي في الساحل الشمالي في بورتو مارينا”.

 

أغنية حكايات جميلة

وطرح مؤخرًا رامي جمال أغنية "حكايات جميلة" من ألبومه الجديد "ولسه" وهى من ألحانه وكلمات محمد عاطف وتوزيع أحمد إبراهيم.

ولم تكن هذه الأغنية الأولى التى يتعاون فيها رامي جمال مع الشاعر محمد عاطف والموزع أحمد ابراهيم، حيث حققوا نجاحا كبيرا فى عدة أغانى تم طرحها خلال الفترة الماضية، وطرح مؤخرًا رامى جمال أغنية "مش حبايب" من ألحانه وكلمات محمد أبو نعمة وتوزيع كريم عبد الوهاب.

وكان رامي استقبال العام الجديد بطرح أغنية بعنوان "الجو جامد"، وهى الأغنية التاسعة من ألبومه "ولسه"، من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع توما