الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد أوناجم يودع جماهير الزمالك بعد التتويج بكأس مصر

الجمعة 22/يوليو/2022 - 03:53 ص
اوناجم
اوناجم

ودع المغربي محمد أوناجم المحترف فى صفوف نادى الزمالك، جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد التتويج ببطولة كأس مصر نسخة 2021 على حساب النادي الأهلي .

ونشر "أوناجم" رسالة وداع لجماهير الزمالك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام"، قائلا: "بعد مرور ثلاث سنوات جاءت لحظة الرحيل، ويسعنى أن أشكر بهذة المناسبة كل مكونات العائلة الزملكاوية من ادارة ولاعبين واطار فنى وجمهور على الاحاطة والدعم رغم بعض الفترات الصعبة، وأن اعبر عن فخرى الكبير للانتماء لهذة العائلة.. شكرا مرة أخرى وعاش الزمالك".

وتوج نادى الزمالك بطلاً لكأس مصر بعد تغلبه على غريمه التقليدى الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما مساء أمس الخميس على ملعب ستاد القاهرة، حيث سجل أحمد سيد "زيزو" الهدف الأول فى الدقيقة 6 بخطأ من الحارس محمد الشناوى، وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني فى الدقيقة 30 من الشوط الأول بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين، فيما حاول الأهلي تعديل طريقة اللعب بإجراء العديد من التغييرات للعودة للمبارة، حيث تمكن من تسجيل هدف فى الدقيقة 55 عن طريق مهاجمه حسام حسن إلا أنه فشل في إدراك هدف التعادل لتنتهي المباراة ويتوج لاعبي الزمالك باللقب.