السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الأهلي لا يمانع رحيل السولية.. واللاعبين فى حالة دهشة بسبب "فاروق"

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 11:00 ص
عمرو السولية لاعب
عمرو السولية لاعب الأهلي

علق أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، على ردود أفعال لاعبي الأهلي، من تعاقد مسئولو النادي مع بعض الصفقات الجديدة تدعيمًا لصفوف الفريق الموسم المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" على إذاعية "أون سبورت إف إم": "لاعبو الأهلي مبسوطين بالتعاقد مع بدر بانون، وشايفين إنه لاعب كويس ومكسب للفريق، وسيكون مناسبا لخطة موسيماني".

وتابع: "اللاعبين أيضًا مبسوطين من التعاقد مع طاهر محمد طاهر، ولكن فى حالة دهشة، وليس رفضًا، من إقدام الأهلى على عودة محمد فاروق، اللعيبة مستغربة للغاية من القرار".

وعن حادثة مروان محسن قال شوبير: "الناس مكبرة موضوع حادثة مروان محسن أوي، مع إنها حادثة عادية بتحصل مع أى حد فينا، وبتحصل كل يوم 3 آلاف مرة، مروان خبط شخص، ولم يتركه، بل اتصل بالإسعاف بنفسه، وذهب للتحقيق، ليه بقى فيه تربص".

وتطرق شوبير بالحديث على ثنائي الأهلي صالح جمعة وعمرو السولية قائلًا: "مجلس إدارة النادي الأهلي ليس لديه أي مشكلات في رحيل صالح جمعة على سبيل الإعارة أو البيع النهائي حال تلقى اللاعب عرضًا مناسبًا".

وأردف: "العديد من العروض الخليجية وصلت إلى عمرو السولية ولا مانع من رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

ويستأنف الأهلي تدريباته غداً الثلاثاء، استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات كأس مصر أمام أبوقير للأسمدة، بالإضافة إلى خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري.