الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة مشاركة بيرسي تاو في أمام الزمالك في نهائي الكأس

الإثنين 18/يوليو/2022 - 03:23 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو

يسعى الجهاز الطبي في النادي الأهلي لتجهيز الجنوب إفريقي  بيرسي تاو، مهاجم الفريق للمباراة المرتقبة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر نسخة 2020، يوم الخميس المقبل في التاسعة مسًاء على استاد القاهرة الدولي.

تجهيز بيرسي تاو لمباراة الزمالك

يأمل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، في تجهيز بيرسي تاو لمباراة القمة، حيث يستعد لتقديم مفاجأة لفريق الزمالك من خلال إقحام الجنوب الإفريقي في التشكيل الأساسي ضد الفارس الأبيض.

ويبذل الجهاز الطبي، محاولات عديدة من أجل مشاركة بيرسي تاو ضد الزمالك في النهائي، خاصة بعد تأكد غياب لويس ميكيسوني، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، إصابات مختلفة.

ومن المقرر أن تتضح فرصة مشاركة بيرسي تاو، في نهائي كأس مصر ضد فريق الزمالك،  خلال اليومين المقبلين، بعد تقدمه في تنفيذ البرنامج العلاج الذي يؤديه لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات بصورة طبيعية.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أعلن أن بيرسي تاو سيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات في غضون أسبوعين، حيث يخضع لفحوصات مستمرة لمتابعة برنامج العلاج الطبيعي الخاص به.

بيرسي تاو

الاهلي والزمالك

وينوي المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، إجراء بعض التعديلات على تشكيل الاهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر نسخة 2020، بعد ظهور بعض لاعبي الفريق بمستوى ضعيف في مباراة بيراميدز.

ومن المقرر أن يبدأ سواريش، بالمهاجم محمد شريف في مباراة القمة، بعد أن أعطى الفرصة كاملة لحسام حسن، الذي لم يظهر بمستوى جيد في مباراة بيراميدز أمس.

ويستعد سواريش لاجراء تعديل آخر على تشكيل مبارة الأهلي والزمالك، حيث ينوي الدفع بالمدافع ياسر إبراهيم، ليحل بديلًا لأيمن أشرف،الذي ظهر أيضًا بمستوى هذيل للغاية أمس.

وكان المدرب البرتغالي صب غضبه على لاعبي الأهلي أمس في غرفة الملابس بعد الهزيمة من بيراميدز، بسب أداء نجوم الفريق الهذيل، والبدء باللاعب أليو ديانج على حساب حمدى فتحى البعيد عن مستواه منذ فترة.

ريكاردو سواريش

ترتيب الدوري المصري

نجح فريق الزمالك في المحافظة على الصدارة بالفوز على غزل المحلة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري العام.

وحافظ بيراميدز على الوصافة بـ 53 نقطة، في المركز الثاني، جمعها من 25 مباراة، وسجل بيراميدز 40 هدف واستقبلت شباكه 17هدفًا، وحقق الفوز فى 16، وتعادل فى 5 مباريات وخسر في 4 مباريات.

وتجمد رصيد الأهلي عند 48 نقطة، في المركز الثالث، من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة جمعها، من 23 مباراة، وسجل الأهلي 48 هدفاً واستقبلت شباكه 20 هدف، وحقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 6 وخسر 3 مباريات.

الأهلي والزمالك