الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتعادل مع الزمالك بثنائية لكل فريق في مباراة مثيرة

الأحد 19/يونيو/2022 - 09:57 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

انتهت مباراة الأهلي ضد الزمالك بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الأهلي المباراة بستحواذ وبادر الزمالك بعدة هجمات على مرمى محمد عواد، في غياب تام لخط هجوم الزمالك، الذي ظهر بشكل بعيد عن بعضهم.

 

الأهلي ضد الزمالك


ليسجل محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة، 12 من عمر المباراة، المقامة على ملعب الأهلي وي السلام ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وجاء الهدف بعد كرة طولية من محمد مجدي أفشة، ليسترجع محمد عبد الغني الكرة بشكل خطأ، ليستغلها محمد شريف ويسجل الهدف الأول للنادي الأهلي على يسار محمد عواد.

وبعدها أضاع النادي الأهلي فرصة خطيرة عن طريق أحمد عبد القادر، كانت أن تسكن الشباك، لولا محمد عواد الذي تصدى لها بشكل مميز.

وبدأ الزمالك بعدها في مبادله النادي الأهلي بعض الهجمات، ولكن دون تشكيل أي خطورة على مرمى محمد الشناوي.

وحاول بعدها الزمالك أن يسجل التعادل، بعدة هجمات طفيفة عن طريق زيزو وبن شرقي، ولكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى القلعة الحمراء.

وبين شوطين المباراة دخل شيكابالا بدلاً من عمر السعيد أملاً في تعديل النتيجة، وتسجيل هدف التعادل.

وحاول الزمالك أن يسجل هدف التعادل، من خلال عدة هجمات عن طريق زيزو  من الجهة اليمنى، وبن شرقي من الجهة اليسري، وشيكابالا من العمق، وقاموا بتهديد مرمى محمد الشناوي في أكثر من كرة.

وأجرى الزمالك تغييرات أخر بدخول أوناجم، ويسوف أسامة نبيه، من أجل تنشيط الشق الهجومي وتعديل النتيجة.

وسجل أشرف بن شرقي هدف التعادل للومالك أمام الأهلي في الدقيقة 68 من عمر المباراة، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وجاء الهدف بعض عرضية متقنة من شيكابالا، ليسدد أشرف بن شرقي الكرة برأسية قوية، تسكن على يسار الشناوي.

وسجل شيكابالا الهدف الثاني للزمالك، في الدقيقة 76 من عمر المباراة، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وجاء الهدف بعد بعد مرور مميز من يوسف أسامة نبيه ليمرر الكرة بشكل متقن لشيكابالا الذي يسددها في المرمى الخالي، ويعلن عن تقدم الزمالك بثنائية.

ورد صلاح محسن بهدف التعادل للأهلي أمام الزمالك، في الدقيقة 79، بعد عرضية مميزة يلعبها برأسية تتخطى المرمى بعد تصدي عواد للكرة.

لتنتهي المباراة في الأخير بالتعادل 2/2، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 45 في المركز الأول، بينما اصبح رصيد الأهلي عند 41 نقطة بالمركز الثالث.