السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيرسي تاو يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي واللاعب يقترب من العودة للتدريبات

الأحد 10/يوليو/2022 - 08:00 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو

واصل بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تنفيذ برنامج التأهيل الذي يؤديه في الجيم للتخلص من إصابته بشد في العضلة الأمامية.

 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن بيرسي تاو يتقدم في تنفيذ برنامج العلاج الذي يؤديه لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات بصورة طبيعية.

 

وأوضح أن بيرسي تاو سوف يكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات في غضون أسبوعين، حيث يخضع لفحوصات مستمرة لمتابعة برنامج العلاج الطبيعي الخاص به.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشر

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة سواء في الدوري أو الكأس.

 

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية مكثفة، أعقبها فقرات فنية وخططيه متنوعة، في إطار خطة الجهاز الفني لتجهيز الجميع بالشكل المناسب.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز، ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري العام برصيد 46 نقطة من 21 مواجهة خاضها الفريق في الدوري ليبقي له مباراتين مؤجلتين.

إدارة النادي الأهلي تحصل على رخصة تشغيل الشركات الثلاث

 

 

وقامت إدارة النادي الأهلي بسداد الرسوم المقررة لوزارة الشباب والرياضة الخاصة بالحصول على رخصة التشغيل لشركات الأهلي الثلاثة (شركة الأهلي لكرة القدم - شركة الأهلي للخدمات الرياضية - شركة الأهلي للمنشآت الرياضية).

 وجاء ذلك عقب قيام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بزيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قبل ثلاثة أيام والذي أصدر توجيهاته للمختصين بالوزارة بإنهاء الإجراءات الخاصة برخصة التشغيل لشركات الأهلي، وتحصيل الرسوم المقررة قانونًا.

 

 وخلال اللقاء الذي جرى في إطار تقدير متبادل، وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر والتحية للدكتور أشرف صبحي على تعاونه، وعبر عن تطلعه لأن تقوم وزارة الشباب والرياضة بدعم فرع الأهلي بالتجمع الذي سوف يتم افتتاحه خلال الشهور الثلاثة القادمة ، لاسيما الملاعب الرياضية التي تخدم اللعبات المختلفة ، خاصًة وأن خزينة النادي تحملت ما يزيد عن المليار ونصف المليار قيمة شراء أرض هذا الفرع وتشييده والذي سيكون إضافة كبيرة للبنية التحتية للرياضة المصرية، ولتقديم خدمات اجتماعية وثقافية ورياضية لمناطق سكنية جديدة وآلاف من المواطنين بما يسهم في تربية النشء وإفراز أبطال رياضيين في مختلف الألعاب.

 

 وأبدى الدكتور أشرف صبحي اهتمامه الشديد بطلب رئيس الأهلي والعمل على تلبيته لخدمة الرياضة المصرية.