الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق حامد يتصدر قائمة اتحاد جدة لمعسكر النمسا

الأحد 17/يوليو/2022 - 11:48 ص
طارق حامد
طارق حامد

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن طارق حامد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سيتواجد ضمن قائمة فريق اتحاد جدة السعودي لمعسكر الاعداد الذي سيقام في النمسا استعداداً للموسم الجديد.

 

طارق حامد يتصدر قائمة اتحاد جدة لمعسكر النمسا

 

وقالت صحيفة “الرياضية” نقلاً عن مصادر خاصة أن أحمد شراحيلي، قلب الدفاع، والمصري طارق حامد، لاعب الوسط، سيخوضان المعسكر الإعدادي لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم في النمسا، حيث يغادر الأول مع بعثة الفريق السبت المقبل، وينضم الثاني في وقت لاحق.


وحسب المصادر، انتهى عقد شراحيلي مع الشباب، ناديه السابق، في 9 يوليو الجاري، ولا يوجد ما يمنع التحاقه بزملائه الجدد، بدءًا من التجمع، الأربعاء المقبل في جدة، قبل رحلة فيينا. ووقَّع اللاعب مع الاتحاد، في يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة “الأشهر الستة الأخيرة” من عقده الشبابي.


وكان ناديه السابق اشتكاه، أخيرًا، أمام لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي للعبة، بدعوى بدء نادي الاتحاد التفاوض معه قبل دخوله الفترة الحرة.


إلى ذلك، أوضحت المصادر أن حامد، محور الاتحاد الجديد، سيلتحق بمعسكر النمسا بعد بدايته، وفور انتهاء اللاعب من أمورٍ تعاقدية مع الزمالك، ناديه السابق.

 وكانت مصادر خاصة بـ “الرياضية” أكدت توقيع حامد مع الاتحاد، لكنَّ الإعلان الرسمي تأخر لحين تسوية اللاعب وضعه مع الزمالك.

 

طارق حامد يرفض الخضوع للتحقيق في الزمالك
 

وفي وقت سابق، كشف تامر عبد الحميد نجم مصر الأسبق عن انتقال طارق حامد لاعب وسط الزمالك إلى نادي اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين مقابل 4 مليون دولار.

وأضاف تامر عبد الحميد عبر برنامج "مهاجم صريح" بإن طارق حامد غاب لفترة طويلة من التدريبات والمشاركات وصلت إلى 50 يوم، في الوقت الذي اتخذت إدارة نادي الزمالك قرار بعرضه للبيع في موسم الإنتقالات.

وأفاد بإن جماهير اتحاد جدة أطلقت هاشتاج “طارق حامد مرفوض يا كعكعي” تعبر من خلاله عن رفضها لصفقة طارق حامد وانضمامه للنادي بداية من الموسم الجديد، ووجهوا الهاشتاج إلى أحمد كعكعي نائب رئيس النادي.

واختتم تامر عبد الحميد بإن طارق حامد رفض الخضوع للتحقيق في النادى الابيض وتمسك بحقوقه كاملة حتى نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى .