السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. الزمالك يدرس التعاقد مع شريف إكرامي

الجمعة 08/يوليو/2022 - 11:41 ص
شريف إكرامي
شريف إكرامي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بميركاتو الصيف والتعاقدات للموسم الجديد داخل نادي الزمالك.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن من بين اللاعبين الذين تم طرح اسمهم لتعاقد الزمالك معهم هو شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز خاصة وأنه يتبقى في عقده موسم واحد فقط مع ناديه من ناحية إلى جانب توتر العلاقة بينه وبين الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة تاكيس جونياس.

وأضاف محمد شبانة، واستبعد المدرب اللاعب في آخر مباراتين بسبب رفضه الجلوس على دكة البدلاء بسبب تفضيل جونياس الاعتماد على أحمد الشناوي في التشكيل الأساسي للفريق.
وأكمل شبانة، رئيس نادي الزمالك سبق وأبدى اهتماما بالتعاقد مع إكرامي قبل عدة مواسم والأمر ليس وليد اليوم فقط.


وأتم محمد شبانة، الزمالك يحتاج للتدعيم في مركز حراسة المرمى في ظل تأكد رحيل محمد أبو جبل إلى جانب تعثر عودة الثنائي محمود عبد الرحيم جنش ومحمد صبحي.

 

بيراميدز يجهز مذبحة فى الصيف ومفاجآت كبيرة في أسماء الراحلين
 

كما كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تغيير استراتيجية نادي بيراميدز في الموسم المقبل فيما يتعلق بالصفقات الجديدة.

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن إدارة بيراميدز قررت تغيير استراتيجيتها في الموسم المقبل فيما يتعلق بنجوم الفريق، موضحًا أن الإدارة قررت بيع أكثر من لاعب في الفريق.

وأضاف محمد شبانة، إدارة بيراميدز تسعى لتحقيق مكسب مادي من وراء بيع بعض النجوم وسيكون على رأسهم رمضان صبحي بسبب الميزانية الضخمة التي تكبدها النادي بدون تحقيق أي مكاسب مالية.

 

وتابع أن إدارة بيراميدز قررت التعامل مع سياسة مالية مختلفة تمامًا عن الموجودة فى الوقت الحالى وتخفيض رواتب جميع اللاعبين بالإضافة إلى التخلص من اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة سواء بإقناعهم بتخفيض عقودهم أو رحيلهم على سبيل الإعارة أو البيع النهائى لأى فريق، موضحاً أن إدارة بيراميدز قررت أن تكون الصفقات على أضيق الحدود والاعتماد بشكل أكبر على قطاع الناشئين بالنادى بالإضافة إلى الاعتماد على لاعبين شباب فى التعاقدات من الأساس بدون وجود أى نجوم أو لاعبين كبار إلا فى أضيق الحدود.

 

وأتم محمد شبانة، سياسة بيراميدز قد تساهم بشكل كبير في انتقال نبيل عماد دونجا أو رمضان صبحي لاعبي بيراميدز إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل وسط رغبة الإدارة البيضاء في حسم الاتفاق مع أكثر من لاعب بين صفوف فريق بيراميدز في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق في ظل النقص العددي الذي يواجهه الزمالك في الوقت الحالي.