الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق حامد يرفض الخضوع للتحقيق في الزمالك

الخميس 07/يوليو/2022 - 04:07 م
طارق حامد
طارق حامد

كشف تامر عبد الحميد نجم مصر الأسبق عن انتقال طارق حامد لاعب وسط الزمالك إلى نادي اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين مقابل 4 مليون دولار.

وأضاف تامر عبد الحميد عبر برنامج "مهاجم صريح" بإن طارق حامد غاب لفترة طويلة من التدريبات والمشاركات وصلت إلى 50 يوم، في الوقت الذي اتخذت إدارة نادي الزمالك قرار بعرضه للبيع في موسم الإنتقالات.

وأفاد بإن جماهير اتحاد جدة أطلقت هاشتاج “طارق حامد مرفوض يا كعكعي” تعبر من خلاله عن رفضها لصفقة طارق حامد وانضمامه للنادي بداية من الموسم الجديد، ووجهوا الهاشتاج إلى أحمد كعكعي نائب رئيس النادي.

واختتم تامر عبد الحميد بإن طارق حامد رفض الخضوع للتحقيق في النادى الابيض وتمسك بحقوقه كاملة حتى نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى .

 

الزمالك يستعد لتأديب طارق حامد بعقوبة تاريخية

 

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي محمد شبانة، عن العقوبة التي سيتم توقيعها على طارق حامد لاعب الوسط ستكون تاريخية في الزمالك ولم يسبق أن تم توقيعها على أي لاعب في الفريق.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه “بوكس تو بو كس” أن إدارة الزمالك غاضبة بشدة من طارق حامد ليس بسبب ما فعله طوال الفترة الماضية فقط وغيابه عن المباريات ولكن موقف اللاعب منذ عودته إلى مصر وتجاهله الاعتذار للإدارة عما بدر منه.
وأكمل محمد شبانة، العقوبة المالية التي سيتم توقيها على طارق حامد قد تزيد عن مليون جنيه بسبب كم الاتهامات الموجهة للاعب من السفر لمدة 40 يوم بدون إذن الإدارة بجانب نشر مستندات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحضر مسؤولو نادى الزمالك لمقر الاتحاد المصرى لكرة القدم، لتسوية المستحقات المتأخرة على النادى لدى اتحاد الكرة.


وتواجد أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادى الزمالك فى مقر الاتحاد المصرى لكرة القدم، وقام مسؤولو الزمالك بدفع مبلغ مالى من قيمة المستحقات المتأخرة، كما تم الاتفاق على جدولة المبلغ المتبقى.