الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يوافق على رحيل ديانج.. وأندرلخت الأقرب لضم اللاعب

الخميس 07/يوليو/2022 - 09:19 ص
اليو ديانج
اليو ديانج

كشف تامر عبد الحميد نجم مصر الأسبق إن إدارة نادي الأهلي أبدت موافقة مبدئية على رحيل لاعب وسط الأهلي أليو ديانج في موسم الإنتقالات القادمة، في حالة تلقي عرض رسمي وبمقابل مادي يتناسب مع قدرات اللاعب وإمكانياته.

وأضاف عبد الحميد عبر برنامج " مهاجم صريح" إن مجلس الإدارة لا يمانع في انتقال ديانج في حالة وصول عرض قوي وبقيمة لا تقل عن 8 مليون دولار، ووأفاد عبد الحميد بإن أندرلخت البلجيكي اقترب من التعاقد من أليو ديانج لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، في صفقة قد تصل إلى 5 مليون دولار.

 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل بدون أهداف مع الجونة، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على استاد خالد بشارة في الجونة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

سعى الأهلي بقوة لهز شباك المنافس بالعديد من الهجمات، ولاحت أمامه العديد من الفرص المحققة، التي لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم التوفيق وإتقان اللمسة الأخيرة، كما منعت العارضة هدفًا محققًا للأهلي من رأسية صلاح محسن.

 

إعلامي شهير: ثورة غضب للاعبي الأهلي من قرار تجميد المستحقات


 

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن تجميد مستحقاتهم المالية بعد التعادل السلبي مع الجونة بالدوري.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن اللاعبين كلفوا زملائهم محمد الشناوي وعمرو السولية ووليد سليمان بالحديث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والاعتراض علي أي عقوبات خاصة انهم لم يخسروا الدوري والتعادل مع الجونة ليس نهاية المطاف.

وأضاف، عبد الحفيظ أكد للاعبين أنه  يتشاور مع  البرتغالي ريكاردو سواريش حول إمكانية إصدار قرار بتجميد المستحقات من أجل استعادة الإنتصارات وصدارة الدوري.

وأكمل شبانة، مدير الكرة  أخطر اللاعبين لامتصاص ثورة غضبهم أن سواريش كان قد طلب قبل التعاقد معه أن تكون العقوبات على اللاعبين بالتنسيق معه ولا تفرض من جانب مدير الكرة مباشرة دون الرجوع للجهاز الفني.

وأتم شبانة، اللاعبين الكبار أكدوا أن أي عقوبات في الفترة الحالية سيكون لها نتائج عكسية لاننا داخلين علي عيد الاضحي ولدينا التزامات اسرية خلال الفترة الحالية.