السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح لـ"عداءة مصر الذهبية": استمري في تحطيم الأرقام القياسية

الأربعاء 06/يوليو/2022 - 12:26 م
محمد صلاح
محمد صلاح

حرص محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول على توجيه التهنئة إلى المصرية بسنت حميدة، بطلة ألعاب القوى عقب تألقها في دورة ألعاب البحر المتوسط التي استضافتها مدينة “وهران” الجزائرية.

 

 محمد صلاح لـ"عداءة مصر الذهبية": استمري في تحطيم الأرقام القياسية

 

ونشرت بسنت حميدة عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” رسالة من محمد صلاح وجهها لها عبر إنستجرام وقال فيها:" مبروك إلى بطلتنا ، نحن جميعا فخورون بك، استمري في تحطيم الأرقام القياسية".

وعلقت بسنت حميدة قائلة: "من أعظم الإنجازات أن يتم التشجيع والتهنئة من أعظم وأفضل لاعب في العالم.. شكرا محمد صلاح فأنت لست قدوتي وحدي بل أنت قدوة العالم بأكمله".

وخطفت بسنت حميدة لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى، الأضواء بعدما توجت بذهبيتي 100 و200 متر عدو بألعاب البحر المتوسط (وهران 2022).

 

وفى إطار الرعاية التى توليها القيادة العامة للقوات المسلحة لأبنائها من الأبطال الرياضيين  وتوفير كافة الإمكانيات الفنية والإدارية التى تؤهلهم لرفع علم مصر عالياً خفاقاً.

 

القوات المسلحة تستقبل بسنت حميدة صاحبة الإنجاز التاريخى بدورة ألعاب البحر المتوسط
 

إستقبلت القوات المسلحة اللاعبة بسنت محمد عوض حميدة إبنة المؤسسة الرياضية العسكرية فور وصولها إلى أرض الوطن وذلك عقب مشاركتها بدورة ألعاب البحر المتوسط " وهران 2022 " بالجزائر وتحقيقها إنجاز تاريخى  فى رياضة ألعاب القوى بحصولها على الميدالية الذهبية فى سباق 100 متر عدو فى زمن 11:10 ثانية، بالإضافة إلى  ذهبية سباق  200 متر عدو فى زمن 22:47 ثانية كأول عداءة مصرية تحقق ذلك الإنجاز.

جدير بالذكر أن القوات المسلحة شاركت بعدد 46 لاعب ولاعبة من أبناء المؤسسات الرياضية التابعة للقوات المسلحة ضمن البعثة المصرية المشاركة  بدورة ألعاب البحر المتوسط" وهران 2022 " بمختلف الألعاب وحققوا 22 ميدالية بواقع 7 ميدالية ذهبية و6 فضيةو9 برونزية حتى الآن.

يأتى ذلك نتيجة لحرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير المناخ الملائم لإعداد وتأهيل كوادر رياضية  من خيرة أبناء وبنات الشعب المصرى لرفع العلم المصرى بمختلف المحافل الرياضية.