الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد استبعاد السولية.. طارق حامد أساسيا في تشكيل المنتخب أمام توجو

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 02:19 م
طارق حامد
طارق حامد

استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، على عودة طارق حامد مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للتشكيل الأساسي للمنتخب أمام توجو في الجولة الثالثة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون عام 2022.

وجاء ذلك، بعدما استبعد البدري عمرو السولية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من بعثة المنتخب الوطني بعد حصوله على الإنذار الثاني أمام توجو في المباراة التي جمعت بينمها أمس السبت على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والتي تسببت في إيقافه عن المباراة القادمة.

ومن المنتظر، أن يشارك طارق حامد فى مباراة الإياب أمام توجو بجوار محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، خاصة أن الجهاز الفنى للمنتخب مقتنع تماماً بإمكانات طارق حامد إلا أن غيابه عن مباراة أمس كان لرغبته فى زيادة الفاعلية الهجومية لتحقيق الفوز على توجو باستاد القاهرة.

وشهدت مباراة مصر وتوجو أمس السبت عدة أحداث من بينها غضب طارق حامد، بعد إطلاق الحكم الرواندى صافرته معلناً نهاية المباراة، وقام بتحطيم "الاستاند" الذى توضع عليه الكرة مع دخول الفريقين أرض الملعب فى لقطة غريبة، وذلك بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي.

وغادرت بعثة منتخب مصر إلى توجو اليوم الأحد في تمام الساعة الـ12 ظهرًا، لمواجهة منتخب البلد الأخير على متن طائرة خاصة، في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون عام 2022، وتستغرق الرحلة 6 ساعات.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب توجو يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ4 من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ونجح منتخبنا الوطني أمس السبت في الفوز على نظيره توجو في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ3من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بنتيجة 1-0، عن طريق محمود الونش برأسية من كرة عرضية.

هذا الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى 5 نقاط ليتقاسم صدارة المجموعة السابعة مع منتخب جزر القمر، بينما توقف رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.