الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نماذج مشرّفة.. محافظ بورسعيد يهنىء الأولى على الجمهورية في الثانوية التجارية

الأحد 03/يوليو/2022 - 06:43 م
مصر تايمز

هنأ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الطالبة يمنى هشام محمد عبد الحميد، ابنه محافظة بورسعيد، وذلك لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في امتحانات دبلوم الدراسة الفنية التجارية بنظام السنوات الثلاث بمدرسة المناضلة زينب الكفراوي الثانوية التجارية بنات.

وتمنى محافظ بورسعيد للطالبة يمني هشام مزيد من النجاح والتفوق في حياتها الدراسية والمهنية القادمة، مؤكدا على فخره بماحققته الطالب من مركز متقدم على مستوى الجمهورية خلال امتحانات دبلوم الدراسة الفنية التجارية، معربا عن فخره بهذه النماذج المشرفة من شباب بورسعيد والذين دوما يرفعون اسم المحافظة عاليا في مختلف المجالات.

وأكد محافظ بورسعيد، أن التعليم الفني يشهد طفرة كبيرة خلال الفترة الحالية ، من خلال التدريب والتأهيل المستمر للطلاب خلال وبعد فترة الدراسة، تماشيا مع توجهات الدولة المصرية نحو تطوير التعليم الفني والاستفادة من خريجيه في العديد من المجالات.

يذكر أن الطالبة يمني هشام محمد عبد الحميد، حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في دبلوم الدراسة الفنية التجارية بنظام الثلاث سنوات،  بمجموع درجات ٦٠٠ درجة، وبنسبة نجاح ٩٨.٣٣٪، وتخصصها فني كاتب حسابات، بمدرسة زينب الكفراوي بنات.