الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران وحيد لمنتخب مصر في "لومي" قبل مواجهة توجو

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 11:55 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، على إقامة مران وحيد في العاصمة التوجولية "لومي" قبل مواجهة توجو بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.

وقرر حسام البدري، إلغاء مران المنتخب الذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم عقب الوصول إلى العاصمة التوجولي "لومي"، خشية إصابة اللاعبين بالأرهاق.

وخرج محمد هاني لاعب منتخب مصر الاول لكرة القدم من قائمة بعثة الفريق المسافرة إلى توجو علي متن طائرة خاصة لخوض لقاء العودة، يأتي ذلك بعد ثبوت إصابته بجذع في الرباط الخارجي للركبة وفقا لنتائج الأشعة التي خضع إليها.

وقال الدكتور  محمد أبوالعلا طبيب المنتخب أن إصابه اللاعب غير مقلقه خاصة وأنها مازالت في مراحلها  الأولي مؤكدا ان الجهاز الفني بقيادة حسام  البدري فضل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به وأضاف أنه تم التواصل مع الجهاز الطبي للاهلي لإبلاغه بحالة اللاعب.
وغادر عمروالسولية لاعب وسط النادي الأهلي،  معسكر المنتخب الوطني، لغيابه عن مباراة الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة  لكأس الأمم الأمم الأفريقية بالكاميرون، أمام توجو، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، بسبب إيقافه لحصوله على إنذارين.

ونال السولية الإنذار الثاني له في المباراة التي فاز فيها  المنتخب الوطني على نظيره التوجولي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرى ضمن مواجهات الجولة الثالثة، سجله محمود حمدي "الونش"، وتغادر بعثة المنتخب الوطني إلى توجو في الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الأحد.