الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مساعد وزير الداخلية الأسبق يوجه رسالة للمواطنين عن طريق الساحل الشمالي

السبت 02/يوليو/2022 - 11:04 م
اللواء مدحت قريطم
اللواء مدحت قريطم

قال اللواء مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة الاسبق، أن جولة الرئيس بالامس في محاور وطرق القاهرة الجاري تطويرها وحديثه عن  طريق الساحل الشمالي يعكس إهتمام الرئيس السيسي بأية شكاوى من المواطنين سواء للطرق أو   الحياة أو   أي  شيء يتم تطويره.

 

وتابع خلال مداخلة خلال " برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON": الرئيس تدخل سريعاً في هذا الامر وأمر بتشكيل لجنة لبحث هذه الشكاوى  الصادرة عن المواطنين.


ووجه رسالة طمأنة للمواطنين قائلاً : عاوز أطمنهم فيما يخص طريق الساحل الشمالي إحنا بنتكلم عن طريق   دولي  ساحلي إتعمل من قبل إستشاريين  متخصصين  ومش بشكل عشوائي وهو طريق دولي سريع  شأنه شأنه  أي طريق دولي عالمي يعتمد على عزل الطرق الداعمة عن الاساسي بحيث يكون الاخير هو السبيل المستقيم للطريق بشكل مباشر.


وأكمل: السنة الماضية  شهدنا بعض الحوادث   نتيجة خروج بعض المركبات المفاجيء من إحدى الطرق الداعمة للطريق الرئيسي   وبالتالي تم علاج الامر عبر إنشاء الكباري  وهي كباري مهمة وعددها تسعة كباري  والادراة العامة للمرور  وضعت خدمات والناس شايفها كلها وواقفين على الكباري عشان الناس تطمن وتعرف هي جاية منين.