الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

والدة بسنت حميدة: لا يوجد أي ظرف بالعالم يمنع الفتاة من تحقيق هدفها

السبت 02/يوليو/2022 - 09:11 م
مصر تايمز

تحدثت البطلة المصرية السابقة ريم الدسوقي والدة لاعبة مصر لألعاب القوى بسنت حميدة عن كواليس فوز نجلتها بالميدالية الذهبية بدورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر والمقامة حالياً في مدينة وهران.

والدة بسنت حميدة: لا يوجد أي ظرف بالعالم يمنع الفتاة من تحقيق هدفها

 

وقالت والدة لاعبة بسنت حميدة في تصريحات عبر برنامج "حضرة المواطن "مع الإعلامي سيد علي:" بسنت اعتذرت عن البطولة الإفريقية بسبب الإصابة التي لحقت بها، وما إن تعافت شاركت في دورة ألعاب البحر المتوسط ولا استبعد كسر بسنت للرقم القياسي العالمي المقدر بـ10.49".

 

وأضافت:"بسنت عانت كثيرا من المشقة والتعب، وحرمت نفسها العديد من الأمور مثل الخروج مع الأصدقاء والسهر ليلا، الجميع يرى الميدالية في النهاية ولا يرى التعب الذي يسبق الميدالية من أجل الحصول عليها".

 

وشرحت :"الزواج لم يمنع بسنت من مواصلة السعي وراء حلمها، وساعدها في ذلك أن زوجها هو المدرب الخاص بها، والزواج قد يعطل أي فتاة في حالة اختلفت الظروف".

 

واكدت:"لا يوجد أي ظرف في العالم يمنع أي فتاة من أن تكون بطلة، لا الزواج ولا إنجاب الأطفال ولا أي شئ آخر".

 

ووضحت :"ألعاب القوى شهدت طفرة كبيرة على يد الدكتور سيف شاهين رئيس الاتحاد، وتوفير المعسكرات وتشجيع اللاعبات لم يكن يحدث قبل توليه المسؤولية".

 

وأتمت:"المكافئات التي يحصل عليها لاعبي الألعاب الفردية لا تقترب من النفقات التي ينفقونها في سبيل الحصول على الميداليات ونتمنى تقدير أكبر".

 

وكانت بسنت حميدة قد حصدت ذهبية 100 م عدو في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، و بينما تأهلت اللاعبة إلى نهائي منافسات 200 متر عدو، من المقرر أن تقام  النهائي غدا الأحد.