الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عميد سياسة القاهرة: إعلان نتائج الامتحانات عقب عيد الاضحي

السبت 02/يوليو/2022 - 08:58 م
عميد سياسة القاهرة
عميد سياسة القاهرة يتفقد لجان الامتحانات

قال الدكتور محمود السعيد، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، إن الكلية انتهت من امتحانات الفصل الدراسي الثاني اليوم السبت ولم يتم رصد شكاوي من الطلاب من المقررات أو صعوبة الامتحانات وأجريت أعمال الامتحانات في هدوء علي مدار شهر.


وأشار السعيد، في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أنه يتم الآن عملية الرصد والتصحيح لنتائج الامتحانات ويتم إعلانها عبر موقع الكلية الرسمي بعد عيد الاضحي مباشرة، مع فتح باب التظلمات أمام الطلاب لجميع الفرق الدراسية.

 

وأوضح عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، الي أنه طبقا لقرارات رئيس الوزراء بإجراء الامتحانات داخل الكليات مع حصول الطلاب علي التطعيمات الخاصة بفيروس كورونا تم عقد جميع الامتحانات داخل الكلية مع إجراء الامتحانات بالطريقة التي تناسب مع المادة وطبقا لرغبة أعضاء هيئة التدريس.

 

وأضاف عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، أن الامتحانات كانت تحتوي علي الأسئلة المقالية والإختيار من المتعدد في حالة رغبته في ذلك، وأيضا ربما يكون ورقيا أو الكترونيا عبر منصة البلاك بورد داخل الكلية.

 

وأكد : أن الكلية خصصت لجان للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني مع توفير كافة الدعم والمساعدة للطلاب طوال فترة الامتحانات.