الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عميد تجارة القاهرة يلتقي قيادات وزارة التموين

السبت 02/يوليو/2022 - 12:49 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقي الدكتور جمال شحاتة، عميد كلية التجارة جامعة القاهرة، منذ قليل، مع عدد من قيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية عقب حفل تسليم شهادات التدريب الصيفي لطلاب الكلية.

 

ونظمت كلية التجارة جامعة القاهرة حفل تسليم شهادات التدريب الصيفي للدفعة الثالثة في ضوء التعاون بين وزراة التموين والتجارة الداخلية وجامعة القاهرة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة، والدكتور عبدالعزيز هاشم، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والبيئة والعميد خالد شرف مساعد وزير التموين للتخطيط والشئون المالية، وأحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث باسم للوزارة، وعدد من قيادات الوزارة.

جانب من اللقاء 

من جانبه أكد الدكتور جمال شحاتة، عميد كلية التجارة، إن الكلية شرفت بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية واليوم نخرج الدفعة الثالثة وشمل الوزير رعاية خاصة للطلاب وفتح الباب لتدريبهم داخل قطاعات الوزارة، وهذا ما تنادي به دائما جامعة القاهرة، لفتح مؤسسات الدولة وإشراك الشباب في إدارة الوطن.

 

وأشار "عميد كلية التجارة" خلال كلمته أثناء حفل تخرج الدفعة الثالثة لتدريب الطلاب، الي أن وزارة التموين من أهم الوزارات فهي المعنية بتوفير السلع الأساسية للمواطنين وبدونها يحدث العديد من المشاكل فهي تقوم بتوفير العديد من السلع الغذائية والخبز وتنتج الوزارة ما يعادل مليار رغيف خبز سنويا، مشيراً إلى أن أوربا تشهد تضخم لم يحدث منذ أربعين عاماً ولكن الدولة المصرية واجهت الأزمات العالمية.

جانب من اللقاء 

وأضاف" شحاتة" أن وزارة التموين تهتم بالشباب للتأهيل لسوق العمل ووجدنا نقلة كبيرة في الوزارة من خلال العديد من منافذ التسويق في المناطق الريفية مما ححققت نجاحا كبيرا في الدولة المصرية.

 

وأكد "الدكتور جمال شحاتة" أن التدريب هدفه بناء الخبرة في الشركات وثقل مهارات الطلاب لتأهيلهم لسوق العمل عقب التخرج مؤكدا أن برنامج وزارة التموين يعمل علي التعرف علي كافة قطاعات الوزارة وايضا التعرف علي المطاحن وطريقة توزيع الخبز وللحصول علي الوظائف لابد من التعلم والتدريب الجيد لبناء الخبرات.

 

جانب من اللقاء