الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يطير إلى توجو اليوم بطائرة خاصة

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 10:08 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

تطير بعثة منتخب مصر إلى توجو اليوم الأحد في تمام الساعة الـ12 ظهرًا، لمواجهة منتخب البلد الأخير على متن طائرة خاصة، في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون عام 2022، وتستغرق الرحلة 6 ساعات.

ويواجه منتخب مصر لمواجهة منتخب توجو يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ4 من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ونجح منتخبنا الوطني أمس السبت في الفوز على نظيره توجو في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ3من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بنتيجة 1-0، عن طريق محمود الونش برأسية من كرة عرضية.

هذا الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى 5 نقاط ليتقاسم صدارة المجموعة السابعة مع منتخب جزر القمر، بينما توقف رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وجاء تشكيل منتخب توجو كالتالي، مالكولم باركولا في حراسة المرمى، كلوسه أجبوزو- كانجنيفي أماتشوتشوي - دجيني داكونام - ستيفين لوسون، فرانكو أتشو - جيليس سونا، لابا كودجا - فلويد أييتي - إهلاس بيبو، بينيل ملابا.

في حين جاء تشكيل منتخب مصر كالتالي،  محمد الشناوي في حراسة المرمى- محمدهاني- محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي- أحمد أبو الفتوح- محمد النني - عمروالسولية- عبدالله السعيد- محمود حسن "تريزيجيه"- أحمد سيد "زيزو"-مصطفى محمد، وعلى مقاعد البدلاء- محمد أبوجبل- أيمن أشرف- أحمد توفيق- محمود علاء-علي جبر- طارق حامد- حمدي فتحي- محمد مجدي "افشه"- رمضان صبحي- أحمد حسن "كوكا"- حسام حسن- محمد شريف.