الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حزب الجيل الديمقراطي يهنىء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 04:36 م
مصر تايمز

تقدم حزب الجيل الديمقراطي برئاسة ناجي الشهابي بخالص وأصدق التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو؛ والتي كانت يومًا فارقًا في تاريخ الامة تلك الذكرى الخالدة في وجداننا، والعلامة المضيئة في تاريخ هذا الشعب الأبي العظيم  .

 

حزب الجيل الديمقراطي يهنىء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

 


لقد أثبت الشعب المصري للعالم أجمع أنه لم ولن يتخلي عن وطنه وأرضه ولا يرضخ لتهديدات الجماعات الإرهابية ، لقد رسخت ثورة الـ30 يونيو ركائز البناء والتنمية، وأرست دعائم الجمهورية الجديدة، وأعادت لمصر مكانتها وريادتها علي المستويين الإقليمي والدولي.


ويتوجه الحزب بخالص الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لبي مطالب الشعب وانحاز له ليصنع من 30 يونيو انطلاقة حقيقية نحو الحياة الكريمة التي يستحقها المصريين.


كما يتوجه الحزب بتحية تقدير وعرفان للقوات المسلحة والشرطة على كل ما يبذلونه من تضحيات نحو الوطن وما قدموه من دماء شهداء ابرار ضحوا من أجل هذه الامه وان تبقي راية الوطن مرفوعة وسط الامم وختامًا .. كل عام ومصرنا الحبيبة بخير وسلام وامان ودائما في تقدم وازدهار و نجدد العهد لقائد مصر وزعيمها على بذل كل غال ونفيس من أجل خدمة هذا الوطن.. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر