السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رمضان صبحي يسجل أول ظهور منذ 11 شهراً في مباراة مصر وتوجو

السبت 14/نوفمبر/2020 - 10:39 م
منتخب مصر
منتخب مصر

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، الدفع باللاعب رمضان صبحي بدلاً من محمود تريزيجيه بعد مرور 74 دقيقة على إنطلاق المباراة التي تجمع بين منتخبي مصر وتوجو، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، بالتعادل السلبي.

ويعد هذا الظهور الأول للاعب رمضان صبحي في الملاعب منذ منتصف ديسمبر الماضي، عدما غاب عن المشاركة في المباريات طوال تلك الفترة، بسبب الإصابة وتوقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وانتهاء إعارته لصفوف الأهلي قادماً من هدرسفيلد تاون الإنجليزي قبل أن ينتقل لصفوف بيراميدز.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السابعة، برصيد نقطتين حصدها من تعادلين أمام كينيا وجزر القمر على الترتيب، بينما يحتل منتخب توجو المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل أمام كينيا.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، لاسيما وأن أي نتيجة غير الفوز ستصعب من مهمته في التأهل لبطولة كأس الإمم الإفريقية قبل مواجهة وتوجو من جديد الثلاثاء المقبل بالعاصمة "لومي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ويفتقد منتخب مصر في مباراة اليوم لجهود محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب معاناته من فيروس كورونا المستجد.

وجاء تشكيل منتخب توجو كالتالي، مالكولم باركولا في حراسة المرمى، كلوسه أجبوزو- كانجنيفي أماتشوتشوي - دجيني داكونام - ستيفين لوسون، فرانكو أتشو - جيليس سونا، لابا كودجا - فلويد أييتي - إهلاس بيبو، بينيل ملابا.

في حين جاء تشكيل منتخب مصر كالتالي،  محمد الشناوي في حراسة المرمى- محمدهاني- محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي- أحمد أبو الفتوح- محمد النني - عمروالسولية- عبدالله السعيد- محمود حسن "تريزيجيه"- أحمد سيد "زيزو"-مصطفى محمد، وعلى مقاعد البدلاء- محمد أبوجبل- أيمن أشرف- أحمد توفيق- محمود علاء-علي جبر- طارق حامد- حمدي فتحي- محمد مجدي "افشه"- رمضان صبحي- أحمد حسن "كوكا"- حسام حسن- محمد شريف.