السبت 02 يوليو 2022 الموافق 03 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"يا تقتلني يا هقتلك".. اعترافات المتهم بذبح شاب في الإسماعيلية أمام المارة

الخميس 23/يونيو/2022 - 02:49 م

أدلى المتهم بذبح شاب بمحافظة الإسماعيلية، في نطاق حي أول، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنه  قتل المجني عليه دفاعا عن النفس بعد أن تعرض له.

 

"يا تقتلني يا هقتلك".. اعترافات المتهم بذبح شاب في الإسماعيلية أمام المارة 


وجاء في أقوال المتهم ويدعى "أحمد" مسجل خطر ومطلوب في 12  قضية، بأنه قتل المجني عليه أحمد، أنه أثناء إصلاح دراجته البخارية تعرض له المجني عليه بسلاح أبيض، ثم أحضر عصا خشبيه شوما لضربه، فأخرج المتهم سلاحه الأبيض وقتله، قائلا: يا يقتلني يا أقتله، مستكملا أقواله بأن هناك خلافات قديمة فيما بينهما، وبينهما محاضر أخرى قبل الواقعة.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط مسجل خطر أمس، لذبح شابا بالمحطة الجديدة دائرة قسم أول، وذلك تحت إشراف اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، وبرئاسة الرائد انور القاضي رئيس مباحث قسم أول.
 

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية ومساعد وزير الداخلية، إخطارا أمس قبل منتصف الليل يفيد بنشوب مشاجرة بين شاب يدعى محمد.ع، وشقيقه متولي.ع، طرف أول، وجارهما أحمد.ع، طرف ثان بسبب خلافات سابقة بينهما، قام أحد الشقيقين على إثر ذلك بذبح جاره، حيث سدد له عدة طعنات مختلفة في جسده، ما أدى إلى وفاته متأثرا بجراحه، وفر المتهم عقب ذلك هاربا ومتأثرا بجروح بأنحاء جسده.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وتم نقل الضحية إلى مستشفى جامعة قناة السويس، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة في سيارة الإسعاف، قبل وصوله إلى المستشفى، متأثرا بجرح غائر في الرقبة وفتح بالبطن.