الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توجو تعلن إصابة سيرجي سيكو بفيروس كورونا وغيابه عن مباراة مصر

السبت 14/نوفمبر/2020 - 02:21 م
منتخب توجو
منتخب توجو

كشف الاتحاد التوجولي لكرة القدم، عن هوية لاعبه المصاب بفيروس كورونا قبل مواجهة مصر في التاسعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

وقال الاتحاد التوجولي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، أن اللاعب سيرجي سيكو لن يتمكن من المشاركة في مباراة مصر، بعدما تأكدت إصابته بفيروس كورونا بعد الخضوع لاختبار جديد وسيغيب عن لقاء مصر.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السابعة، برصيد نقطتين حصدها من تعادلين أمام كينيا وجزر القمر على الترتيب، بينما يحتل منتخب توجو المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل أمام كينيا.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، لاسيما وأن أي نتيجة غير الفوز ستصعب من مهمته في التأهل لبطولة كأس الإمم الإفريقية قبل مواجهة وتوجو من جديد الثلاثاء المقبل بالعاصمة "لومي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ويفتقد منتخب مصر في مباراة اليوم لجهود محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب معاناته من فيروس كورونا المستجد، بجانب محمد حمدي بسبب الإصابة.

وكان محمد صلاح غاب عن المشاركة في مباراتي مصر أمام كينيا وجزر القمر ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من عمر التصفيات بسبب معاناته من إصابة في "كاحل القدم".