السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يطلب تقريرا طبيا عن أسباب إصابات ديانج المتكررة

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 11:57 ص
أليو ديانج
أليو ديانج

طلبت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تقريراً طبياً عن أسباب إصابات المالي أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المتكررة في الركبة.

ويعاني أليو ديانج من كدمة قوية على مستوى الركبة وبالتحديد في مكان بالقرب من الرباط الداخلي للركبة وباتت فرص لحاقه بمباراتي الأهلي أمام غزل المحلة في مسابقة الدوري العام وبيراميدز ضمن منافسات كأس مصر “الموسم الماضي” ضئيلة للغاية.

وأكد مجدي عبدالغني، الإعلامي ولاعب الأهلي السابق، رفض الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشاركة ثنائي الفريق، آليو ديانج ومحمد عبدالمنعم في مباراة غزل المحلة، المقرر خوضها غدًا الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الـ 22، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مجدي عبدالغني، خلال برنامجه “ملعب البلدوزر”، أن الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أبلغ نظيره الفني على هامش مران أمس أن ديانج وعبدالمنعم لم يكتمل شفاؤهما من الإصابة التي لحقت بهما، ومن الأفضل تجهيزهما بشكل أفضل للإرتباطات المقبلة للتعافي جيدًا من الإصابة التي يعاني منها الثنائي.

من ناحية أخرى، حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني في النادي الأهلي، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

تحدث عبد الحفيظ وقمصان مع اللاعبين عن سلبيات وإيجابيات مباراة الزمالك في الدوري الممتاز، وأهمية غلق هذه الصفحة والتركيز في الخطوات القادمة.

 

قرار يخالف رأي موسيماني.. فرمان جديد من قمصان تجاه لاعبي الأهلي
 

وواصل الأهلي تدريباته صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمباراة غزل المحلة والمحدد لها الأربعاء المقبل.
ورفض سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة، ضارباً بالقرارات السابقة للمدير الفني السابق بيتسو موسيماني عرض الحائط بعد حصول اللاعبين على إجازات سلبية كثيرة للغاية تسببت في عدد من الأمور التي انعكست على اللاعبين سلباً.

وتعادل الأهلي أمام الزمالك بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي we السلام ضمن مؤجلات الجولة الـ 20 لمسابقة الدوري الممتاز.

من جانبه، قال سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق دخل مباراة الزمالك بحثًا عن الفوز، وأشاد بما قدمه اللاعبون والجهد الكبير طوال شوطي اللقاء.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي: «بدأنا المباراة بشكل مميز ونجحنا في التسجيل، ولاحت لنا فرص عديدة، واللاعبون قدموا مجهودًا كبيرًا في ظل حالة الإجهاد التي ظهرت على الجميع خاصة بعد عودة الدوليين مؤخرًا، فضلًا عن وجود غيابات مثل أليو ديانج وأيمن أشرف».