السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

رئيس نادي لاڤيينا يوجه نصائح لمجلس إدارة اتحاد الكرة

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 06:51 م
محمود الأسيوطي
محمود الأسيوطي

وجه محمود الأسيوطي، رئيس نادي لاڤيينا الصاعد حديثًا للقسم الثاني، بعض النصائح إلى مجلس اتحاد كرة القدم وذلك من أجل إنقاذ الكرة المصرية.

تصريحات محمود الأسيوطي

وقال الأسيوطي خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه يجب على مجلس إدارة اتحاد الكرة الاستعانة بأفضل العناصر البشرية سواء مصريه أو أجنبية من أجل ادإنقاذ كرة القدم من الإنهيار الكامل، بالإضافة إلى ادإنكار الذات والعمل في صمت وعدم تتصدر المشهد في مناخ إعلامي غير صحي بالمرة.

وواصل الأسيوطي نصائحه لمجلس إدارة الجبلاية، بأنه قبل التعاقد مع مدير فني للاتحاد،  يجب تقديم دراسة شاملة له لشكل المسابقات سواء ناشئين أو كبار لكل الأقسام وشرح مفصل لإمكانيات الإندية المالية والإدارية وشرح كامل لجميع اللوائح والقوانين التي تحكم كرة القدم وتوضيح  كامل لكل المعوقات الحاليه لتطوير كرة القدم.

وأوضح رئيس نادي لاڤيينا، أنه يجب  على المدير الفني الجديد وضع تصور كامل بما فيها حجم الميزانية المطلوبة لتحقيق الأهداف المرجوة، وعلي ضوء ذالك يتم اتخاذ القرار.


وأختتم، "أنه بجب عودة الجماهير ولعب جميع الأندية المصرية علي ملاعبها وفرض عقوبات صارمه علي من يرغب في غير ذلك حتي نعيد الحياة.

الجدير بالذكر أن الكرة المصرية تمر بحالة من عدم الاستقرار وخاصة منذ الخسارة من السنغال وضياع حلم التأهل لكأس العالم بقطر 2022.