الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يصل القاهرة بعد الهزيمة ضد كوريا الجنوبية برباعية

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 09:07 ص
مباراة مصر وكوريا
مباراة مصر وكوريا الجنوبية

وصلت، منذ قليل، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى القاهرة قادمة من كوريا الجنوبية بعد مباراة ودية جمعت المنتخبين أمس الثلاثاء.

 

منتخب مصر يصل القاهرة بعد الهزيمة ضد كوريا الجنوبية برباعية

 

وتعرّض منتخب مصر، تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال، لخسارة جديدة، أمام منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء ودّي أقيم بينهما في العاصمة "سول"، عصر أمس.

 

تقدم المنتخب الكوري في الدقيقة 17، عن طريق هوانج يي جو، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 22، عن طريق كيم جون يون، ثم أحرز مصطفى محمد الهدف المصري الوحيد، في الدقيقة 39.


وأحرز منتخب كوريا هدفاً ثالثاً، عن طريق تشو جي سانج، واختتم الرباعية اللاعب كون تشانج هون، وعمق المنتخب الكوري بقيادة مدربه البرتغالي باولو بينتو جراح "الفراعنة"، مع المدرب إيهاب جلال، بهزيمة ثقيلة، وسط شكوك حول مستقبل جلال، واحتمالية تغييره بعد 3 مباريات فقط.

 

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية كالتالي: محمد الشناوي، أبو جبل ، محمدصبحي، محمودجاد ، الونش، محمودعلاء باهر المحمدي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، كريم حافظ، عمر جابر، عمر كمال، أحمد حمدي، مهند لاشين، عمرو السولية، أفشة، محمد إبراهيم ، زيزو، أحمد فعت، إبراهيم عادل، مصطفى شلبي، مصطفى محمد، أحمد عاطف.

 

من ناحية أخرى، حذر يوسف حمدي نجم منتخب مصر الأسبق، الاتحاد المصري لمنتخب مصر، من التسرع في اختيار المدير الفني للمنتخب الوطني والذي سيخلف إيهاب جلال الذي بات رحيله شبه مؤكد.

 

وتابع حمدي أثناء وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC ، أرى أن اتحاد الكرة يرغب في تهدئة الوضع بإتخاذ قرارات سريعة وأتمنى أن يتحرى الهدوء والدقة  في إتخاذ هذه القرارات، حتى لا نندم عليها في الأيام المقبلة.

 

وأضاف نجم الكرة المصرية الأسبق، أزمة اتحاد الكرة هي التخبط في التصريحات، وتعجبت من تصريحات جمال علام الذي أكد فيها أنه طلب من محمد بركات وحازم إمام، دراسة السير الذاتية لمدربين أجانب من أجل خلافة إيهاب جلال في ظل وجود جلال على رأس بعثة المنتخب الوطني لخوض ودية كوريا الجنوبية.

 

وأتم نجم الزمالك الأسبق، لا أجد مبرر أيضًا للإصرار على خوض مواجهة كوريا الجنوبية في ظل الغيابات الكبيرة للمنتخب.