الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"قالتلي خلينا أخوات".. رد فعل زوجة عصام شعبان عبدالرحيم بعد طلبه الزواج من منار اللبنانية (خاص)

الخميس 09/يونيو/2022 - 05:33 م
مصر تايمز

كشف عصام شعبان عبد الرحيم، عن إصراره الشديد للزواج من المطربة اللبنانية منار مؤكدا إنها فتاة جميل جدا، وأن والده كان يعاملها مثل ابنته تماما، وعلاقتهما كانت أب وابنته ولم تصل للزواج.

وقال نجل شعبان عبد الرحيم في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز"، "انا طلبت من منار الزواج وزوجتي موافقة وهي مرفضتش بالشكل اللي الناس متخيلاه هي بس قالتلي خلينا أخوات أحسن لان علاقتها بأبويا كانت زي الاب وبنته وكانت بتبوس على ايده ودماغه".


وعن قضية الميراث، قال: "أبويا مكتبلهاش فيلا نهائي هو قالها البيت ده زي بيتك وهي خدت الكلمة دي مسكت فيها والمحامي بتاعها قالها ليكي فيلا ومعرفش جاب الكلام ده منين".



وظهرت المطربة منار اللبنانية، في حلقة تلفزيونية لبرنامج "مع تمام" عبر تلفزيون الجديد، تحدثت من خلالها على خبايا وأسرار علاقتها مع الفنان شعبان عبد الرحيم، وحول حقيقة زواجها من شعبان عبد الرحيم، نفت وصول العلاقة إلى الزواج.

وعرض الإعلامي تمام فيديو لـ عصام شعبان عبد الرحيم، ظهر فيه، يعرض على منار اللبنانية الزواج، وقال: "سيبك من حوار الجواز من أبويا، أنا بعرض عليكي الجواز تقبلي"، لتجيب منار قائلة: "أنا بقوله وقف هالمسخرة".