الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

3 ساعات داخل المستشفى.. عادل إمام يتعرض لضيق تنفس.. وشائعة وفاته تثير غضب الجمهور.. تعرف على آخر تطورات حالته الصحية

الخميس 09/يونيو/2022 - 03:14 م
عادل امام
عادل امام

تعرض الفنان عادل إمام لأزمة صحية خلال يومين، واضطرت أسرته الذهاب لأحد المستشفيات الخاصة لإجراء الإسعافات اللازمة له.

وأكد أحد المقربين من أسرة الفنان عادل إمام في تصريحات لـ"مصر تايمز"، أن الفنان عادل إمام قضي ما يقرب من ثلاث ساعات داخل المستشفي بسبب تعرضه لضيق في التنفس.

عادل إمام يتعرض لوعكة صحية

وأضاف المصدر أن الفنان عادل امام خضع لجلسة أكسجين خلال تواجده في المستشفي، وأجرى له بعض التحاليل التي طلبها الأطباء كي يطمئنون علي حالته الصحية.

وكان من المقرر ان يجلس بالمستشفي يومين، ولكن رفض التواجد فيها اكثر من ذلك، وأكد انه سيكمل علاجه في المنزل.


شائعة وفاة الزعيم تثير غضب الجمهور.

خرجخ مروجي الشائعات منذ أيام ليقوموا بنشر خبر وفاة الزعيم عادل امام الامر الذي أثار بلبلة بين الجمهور، الي ان تم نفي الخبر من احد المقربين منه.

من جانبه، كشفت تقارير فنية حديثة عن سبب غياب الفنان المصري الكبير عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه المشاهير الذين رحلوا عن عالمنا في الأشهر الماضية، خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، موضحاً أن الزعيم يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية.


شقيق عادل إمام يطمئن الجمهور علي صحته

وكان قد انتشر منذ اسابيع مضت خبر تدهور الحالة الصحية للفنان عادل امام، وتواصلت مصر تايمز مع المنتج الفني عصام امام ليؤكد ان حالته الصحية جيدة، وانه يقضي اغلب وقته مع احفاده في منزله.

وأكد علي انه من المقرر ان يعود للعمل الفني من خلال فيلم الواد وابوه مع نجله محمد عادل إمام ، ولكن حتي الأن لم يتم تحديد موعد التصوير، ولكن سيكون خلال الأشهر المقبلة.



حقيقة حريق فيلا عادل إمام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر حريق مصنع للدخان بالقرب من فيلا الفنان عادل إمام، وهو ما تسبب في ذعر الجمهور.

وقال عصام إمام في تصريح خاص لـ"مصر تايمز"، أن شقيقه بخير وحالته جيدة، والمصنع الذي نشب به الحريق هو مصنع خشب بعيد تماما عن مسكن الفنان، مضيفا: "لازم يحطوا اسم عادل امام في أي خبر علشان التريند".

آخر أعمال الزعيم عادل إمام

يذكر ان مسلسل فلانتينو هو آخر أعمال الفنان عادل امام الذي تم عرضه خلال عام 2020، وجسد خلاله شخصية نور فالنيتنو صاخب مدارس فالنيتنو الخاصة ، وشاركه في العمل الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.