الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طارق الشناوي: كلام محمد عشوب عن ابن سمير صبري لا يعقل

الأحد 05/يونيو/2022 - 01:30 م
طارق الشناوي
طارق الشناوي

استنكر الناقد الفني طارق الشناوي ما كتبه خبير التجميل ومصفف الشعر محمد عشوب عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي ، والذي يؤكد خلاله أن الفنان الراحل سمير صبري له ابن من فنانة مشهورة.

وقالت الناقد الفني طارق الشناوي، إن الحديث عن وجود ابن للفنان سمير صبري من احدي النجمات لا أساس له من الصحة، مشيرا الي ان وجود ابن لسمير صبري امر مستبعد لانه هو لم يراه احد من قبل نهائيا.

ورحل سمير صبرى عن عالمنا منذ عدة أيام عن عمر يناهز 86 عامًا، بأحد فنادق القاهرة، بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضي، لمعانته من مشكلة في الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبرى ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج فى كلية فيكتوريا، يعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي)، أما في السينما قدم عشرات الأفلام، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائي لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية.