الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جيرارد بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال رسميا

السبت 04/يونيو/2022 - 12:56 م
مصر تايمز

أعلن جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، والمطربة الكولومبية شاكيرا في بيان مشترك الانفصال رسميا بعد علاقة دامت 12 عاماً.

وقال جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، والمطربة الكولومبية شاكيرا في البيان، "نأسف للتأكيد على أننا سننفصل من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا".

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تعرض الكولومبية شاكيرا لنوبة هلع ونقلها إلى أحد المستشفيات بعد انتشار شائعات تفيد بخيانة شريكها بيكيه قائد فريق برشلونة لها، ونشرت مجلة "Hola" تقريرًا  ذكرت فيه أن جيران شاكيرا وبيكيه شاهدوا سيارة إسعاف تتواجد بالقرب من منزلهما، إذا نقلت المغنية الكولومبية إلى إحدى العيادات الطبية في مدينة برشلونة، وتواجد بيكيه معها وبدا عليه علامات القلق بالإضافة إلى والدتها.

وأوضح التقرير أن الأطباء سألوا شاكيرا إذا كانت تحتاج رعاية نفسية أم لا، دون إضافة تفاصيل أخرى، وكان موقع "EL PERIÓDICO" الإسباني قد نشر أن شاكيرا أدركت أن خيانة بيكيه لها مجددًا، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما سويًا منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المتوقع أن يعلن الثنائي انفصاله قريبًا.