الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

تأثر الجمهور بالحلقة الثالثة من مسلسل "نمرة أتنين"

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 12:45 م
نمرة أتنين
نمرة أتنين

تفاعل الجمهور مع الحلقة الثالثة من مسلسل "نمرة أتنين" بعنوان "إنت فين"، وذلك بعد عرضها أمس عبر منصة "شاهد VIP"، والحلقة بطولة كلا من الفنانين آسر ياسين وأروى جودة.

وتحدث البعض عن مدى تأثير الحلقة قائلين: "حلقة ( أنت فين؟ ) من مسلسل نمرة أتنين رهيبة ، والقصة قوية ومؤثرة وسايبة علامة استفهام كبيرة لكل اللى شافها! براڤو"، " ثانيه واحده !هي ازاي الحلقه ال ٣ من مسلسل نمره اتنين عامله كدا !بجد من احلي الحلقات لانها بجد وجعتني جداً لاني كنت ف يوم من الايام عامله زي اروي جوده وحقيقي كان نفسي اقولها فوقي من اللي انتي فيه ده".

وتدور أحداث الحلقة حول علاقة فشلت بالماضي، عندما تخلى سيف عن نادية من أجل امرأة أخرى، ومن ثم يعود إليها نادمًا، فهل تعطيه نادية فرصة ثانية؟، وتتوالى الأحداث في هذا الصدد.

وفي سياق متصل، ينتمي المسلسل لفئه الدراما و يضم عدد من النجوم ويتم تقديمه فى 8 حلقات متصلة ، و المسلسل يضم مجموعة من الفنانين مثل:  منى زكي، ومنه شلبي، وعمرو يوسف، وأحمد السعدني، ونيللي كريم، وآسر ياسين، وإياد نصار، وأمينة خليل، وشيرين رضا، وماجد الكدواني، وأروى جودة، وصبا مبارك، وأحمد مالك، ويعقوب الفرحان، وساره طيبة.