السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فاروق" و"الشيخ" كلمة السر في عودة العلاقات بين الأهلي وبيراميدز

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 01:26 م
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز

يبدو أن العلاقة بين النادي الأهلي وبيراميدز ستعود مرة أخرى بصورة طيبة، على الرغم من خطف النادي السماوي لثنائي المارد الأحمر، حيث نجح بيراميدز في التعاقد مع رمضان صبحي نجم القلعة الحمراء، بالإضافة إلى توربيد الأهلي "أحمد فتحي"، وضمهم إلى صفوفه للموسم المقبل.

واتضحت الأمور في الوقت الحالي أن العلاقات ستعود بواسطة أحمد الشيخ لاعب الفريق الأحمر، الذي طلب بيراميدز ضمه لصفوفه للموسم المقبل في صفقة بيع نهائي، كما أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي موافقته على الاستغناء عن اللاعب في الوقت الحالي نظرًا لعدم حاجة الفريق لجهوده.

وكان اللاعب قد رفض الخروج من النادي الأهلي مرة أخرى على سبيل الإعارة، وأكد أنه لديه الاستعداد للرحيل النهائي عن الفريق في حال ثبوت عدم حاجة الفريق الأحمر له، لأنه ليس من المنطقي أن يخرج اللاعب للمرة الثالثة على سبيل الإعارة منذ مجيئه، على الرغم من اجتهاده في التدريبات وتقديمه لأداء جيد عند مشاركته في المباريات، لذلك فبات من المتوقع أن يغادر الشيخ اللقلعة الحمراء.

ولم يتوقف الأمر عند صفقة أحمد الشيخ، إلا أنه هناك مناقشات داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، حول استقدام محمد فاروق لاعب بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق الأحمر للموسم المقبل.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، لمباراة كأس مصر ضمن منافسات دور الـ8، أمام نادي أبو قير للأسمدة، والمقرر إقامتها يوم 21 من شهر نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى لقاء الحسم أمام نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته يوم 27 من نفس الشهر.