الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

لخلافهما على مكان النوم.. مسجون يُنهي حياة آخر في حجز مركز شرطة بسوهاج

الإثنين 30/مايو/2022 - 06:27 م
قوات أمن - أرشيفية
قوات أمن - أرشيفية

أقدم اليوم الأثنين، مسجون على إنهاء حياة آخر داخل غرفة حبس مركز شرطة ساقلتة في شرق محافظة سوهاج، وأثبتت التحقيقات الأولية أن متهم محبوس احتياطيا في قضية سلاح، تشاجر مع آخر محبوس في قضية مماثلة لخلاف على مكان النوم بغرفة الحبس، فتعدى المتهم على الضحية بخشبة مدببة طعنه بها في رقبته فأصابة بجرح طعنى نافذ أودى بحياته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتمت إحالتها إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا بالحادث من مأمور مركز شرطة ساقلتة، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام.

وتبين من المعاينة والفحص، نشوب مشاجرة داخل غرفة حبس مركز الشرطة، بين عامل من قرية "الجلاوية" بدائرة المركز محبوس على ذمة قضية حيازة سلاح بدون ترخيص، وآخر من دائرة مركز أخميم محبوس في قضية مماثلة، لحدوث خلافات بينهما على مكان النوم داخل غرفة الحبس. 

وأشارت التحريات إلى قيام الأول بكسر جزء صغير من الحلق الخشبى لباب حمام غرفة الحبس، فوجد في يده خشبة مدببه طعن بها الثانى في رقبته فأصابه بجرح طعنى نافذ أودى بحياته، وقد تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى، والتحفظ على المتهم مرتكب الحادث، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وجرى إخطار النيابة العامة لتولى التحقيق .