الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الشناوي يتحدى التكناوتي".. التشكيل المتوقع لنهائي إفريقيا بين الأهلي والوداد

الإثنين 30/مايو/2022 - 09:25 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الوداد المغربي، المحدد لها التاسعة مساء اليوم، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، الوسط: أحمد عبد القادر وحمدي فتحي وأليو ديانج، الهجوم: بيرسي تاو وطاهر محمد وحسين الشحات.

في حين ينتظر أن يبدأ وليد الركراكي، مدرب الوداد، المباراة بكل من: حراسة المرمى: رضا التكناوتي، الدفاع: أيوب عملود، يحيى عطية الله، أشرف داري، أمين فرحان، الوسط: يحيى جبران، جلال الداودي، أيمن الحسوني، الهجوم: بديع أووك، جاي مبينزا، رضا الجعدي.

وحجز الأهلي مقعده في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تفوق على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6 - 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تفوق الوداد المغربي على بترو أتلتيكو الأنجولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويتطلع الأهلي للفوز بلقبه الـ11 في البطولة، بينما يسعى الوداد لرفع الكأس الإفريقية للمرة الثالثة في تاريخه، ويسجل الأهلي ظهوره الخامس عشر في الدور النهائي لدوري الأبطال، معززاً رقمه القياسي كأكثر الأندية تأهلاً إلى هذا الدور في البطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة السمراء، فإن الوداد يستعد للمشاركة في النهائي الخامس في مسيرته بالمسابقة.

ويدير مباراة الأهلي والوداد اليوم تحكيمياً الجنوب أفريقى فيكتور جوميز حكم ساحة، ويساعده زاخيل ثوسي سيويلا، سورو باتسوان وهيلدر مارتينيز بينما سيكون حكم الفيديو باملاك تيسيما ويعاونه محمد عبد الله وهيثم قيراط فيما سيكون إبراهيما سنجاري منسق عام للمباراة.