الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: الزمالك اتمنع من اللعب على استاد الدفاع الجوي بسبب الأهلي

الجمعة 27/مايو/2022 - 08:08 م
مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الجمعة، أن نادي الزمالك، من حقه أن يختار المكان الذي يريد اللعب عليه، مشيرًا إلى أنه كان أمام النادي استادي القاهرة والدفاع الجوي.

وأضاف منصور، في مقطع فيديو مصور، قام بنشره عبر قناته الخاصة، بموقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، أنه تواصل مع سالم الشمسي، مالك نادي بيراميدز، للحصول على إذن، للعب باستاد الدفاع الجوي، بإعتباره الفريق الذي يخوض مبارياته على الملعب، وجاءت الموافقة، وأرسل الزمالك خطابا لرابطة الأندية بناء على ذلك.

وأوضح رئيس الزمالك كذلك، أن إدارة استاد الدفاع الجوي وافقت أيضا، معلقًا: "فوجئنا بشخص اسمه ممدوح عيد، سمسار لاعبين رفض الأمر، معللا ذلك بأن الأهلي سيغضب.. ما علاقة الأهلي بالموضوع.. وبناء عليه تم مخاطبة المسؤولية برفض طلب الزمالك.

كما أوضح أن بعض المسؤلين تتواصلوا معه لحل الموقف، وتم عرض استاد المقاولون العرب، وعليه تمت مخاطبة رئيس مجلس إدارة الشركة، لكنه أكد أن هناك عملية صيانة تتم للملعب، مضيفًا: "اجتمعت باللاعبين حالا وقلت لهم انتم رجال تلعبون في أي مكان.. ستلعبون غدا في استاد القاهرة واعتبروا هذه آخر المباراة، وبعد ذلك سيكون هناك حديث آخر".

وشدد منصور أيضًا، على أن استاد الدفاع الجوي ملك المصريي، معلقًا: "ذكرت اللاعبين أيضًا أن بطولة إفريقيا 2002 حصلنا عليها في استاد القاهرة.. العبوا لكسر الحاجز النفسي وبعد المباراة لنا كلام.. واستطرد أيضًا: "لو استمر الأمر بهذه الصورة من إخراج واتحاد كرة ورابطة أندية، وإخراج يتصيد أخطاء الزمالك، فأنا بره".