الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يحدد بديل الشناوي في حالة الرحيل للنصر السعودي بالانتقالات الصيفية

الجمعة 27/مايو/2022 - 12:53 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

يبحث النادي الأهلي، في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، على بديل محمد الشناوي، في حالة رحيلة لنادي النصر السعودي، بعد رفع العرض المقدم إليه.

عرض النصر السعودي، مبلغاً ضخماً على حارس النادي الأهلي محمد الشناوي، مقدراً بـ 125 مليون جنيه، للحصول على خدمات قائد المارد الأحمر.

يواصل محمد الشناوي، التألق في حراسة المرمى، مع النادي الأهلي، في مختلف البطولات، ومع المنتخب الوطني الأول، والذي أثار العديد من فرق الأندية الخليجية، في السنوات الأخيرة، ولكن هذه المره يخرج النصر بعرض خرافي للحصول على خدمات الشناوي.

خروج الشناوي يبعث بالتوترات داخل النادي الأهلي، في حالة رحيله، من مركز حراسة المرمى، والذي يُرغب النادي في التوجه للبحث عن بديل، في مركزه بحارس أول، في ظل تواجد على لطفي ومصطفى شوبير، والذين يمتلكون خبرات قليلة في البطولات القارية.

تسلطت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، اتجاهاتها لحارس نادي فاركو محمد صبحي، لاعب الزمالك المعار، وإلى حارس طلائع الجيش محمد بسام، لحل أزمة الفريق في حالة رحيل الشناوي.

يتواجد محمد صبحي، في مركز حراسة نادي فاركو، على سبيل الإعارة من الزمالك، في بند أحقية الشراء، بعائد 20% للقلعة البيضاء، في حالة بيع اللاعب من نادي فاركو، بعد تفيعيل عقد الشراء.

وعلى جانب محمد بسام، حارس طلائع الجيش، خرج النادي بالرد، على رفض رحيل إي لاعب من الفريق، وعلى رأسهم مهند لاشين، وبسام، بعد اهتمام العديد من الأندية بهم في الإنتقالات الصيفية، بسبب أهميتهم في الفريق، واستمرار الفريق بالمنافسة على البطولات المحلية.