الأربعاء 06 يوليو 2022 الموافق 07 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ما هو سبب تجديد عقد محمد النني مع آرسنال ؟

الأربعاء 25/مايو/2022 - 05:50 م
النني وأرتيتا
النني وأرتيتا

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي صباح اليوم الأربعاء، عن تجديد عقد الدولي المصري محمد النني، لاعب خط وسط الفريق.

وجاء تجديد عقد النني، مع الآرسنال، لمدة عام واحد كما ذكرته الصحف الإنجليزية، والتي لم يعلن عنها النادي حتى الآن.

ويتسائل العديد من محبي الكرة المصرية ومتابعيها، عن سبب تجديد الدولي المصري، محمد النني مع آرسنال، مع الرغم من قلة مشاركته مع الفريق في الوقت السابق.

يتواجد الإسباني ميكل أرتيتا، على رأس الجهاز الفني لفريق آرسنال، والذي سبق ولعب مع النني في الفريق، في موسم 2016، تحت قيادة أرسين فينجر.

وتألق محمد النني، مع الفريق في الفترة الأخيرة، بعد إصابة توماس بارتي، مع الفريق، جاءت بمطالبة جماهير الجانرز، بتجديد عقد النني.

كان عقد النني ينتهي في 30 يونيو القادم، دون تقديم أي عروض له من الأندية الإنجليزية، وتواجد الأندية التركية مسلطة الأضواء ومترقبه موقفه مع فريقه.

كما قدم النني أداء طيب، أمام أكبر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جاءت بإبهار العديد من النقاد والمحللين، حول تواجده على دكة البدلاء.

تقدم ميكيل أرتيتا، المدير الفني لإدارة النادي، بتفعيل تجديد عقد محمد النني، بعد انتساقة بشكل قوي داخل التشكيل الأساسي للفريق، وجاهزيته في أي وقت، والتي لا يمكن لأي لاعب التمتع بتلك الموهبه، وهي الحضور الذهني.

جاهزية النني، على الرغم من قلة المشاركة مع الفريق، أذهلة المدير الفني وصديقة السابق في الفريق، وجماهير الجانرز، دفعت إدارة النادي بتلبي طلب أرتيتا، لتجديد عقد النني، والذي سبق والحديث على فاعلية الفرعون مع الفريق، من داخل وخارج الملعب.