الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو عبد العزيز يخضع لعملية جراحية ويطلب الدعاء

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 02:42 م
عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

يخضع الفنان عمرو عبد العزيز، اليوم، لعملية جراحية  دون الكشف عن تفاصيلها، في الوقت الذي طلب فيه من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل وأنها تمر على خير.

شارك عمرو عبد العزيز متابعيه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة له وهو يرتدي ملابس عمليات وكتب عليها" صباح الفل..عملية صغيرة كده وإن شاء الله تعدي على خير".

ويذكر أن تعرض الفنان عمرو عبد العزيز لوعكه صحية وكان كتب عمرو عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "صباح الخير عليكم جميعا.. فضلًا وليس أمرًا، نظرًا لعدة أحداث تحدث وراء بعض، أولًا حالات الموت المفاجئ التي حصلت مؤخرا (اللهم أجرنا جميعا من الموت الغفلة) لكثير من الشباب والكبار اللي ناموا ومصحيوش اللي أعرفهم واللي ماعرفهمش".

وتابع : "ثانيا، حلم سيء جدا بحلمه بقالي فترة، بيتكرر بنفس تفاصيله على فترات متقطعة، وثالثًا لظروفي الصحية الغير مستقرة من فترة، والتي لم ولن أتحدث عنها ولا يعلم عنها شيئًا سوى أهلي والمقربين جدا جدا مني".
وأضاف: "أرجو من الجميع اللي زعلانين مني سواء بقصد أو دون قصد، أن يسامحوني وما يزعلوش مني لو كنت أخطأت وأكيد أنا أخطأت، لأني بني آدم بشر مش ملاك، وخايف أمشي وحد شايل مني ولو حتة صغنونة كدة في قلبه، وتصبحوا على خير، بحبكوا كلكوا".