الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فالفيردي: تصريحات محمد صلاح تقلل من ريال مدريد وتحمسني لمواجهة ليفربول

الإثنين 23/مايو/2022 - 01:00 م
فيديريكو فالفيردي
فيديريكو فالفيردي

رد الأوروجواياني فيدريكو فالفيردي، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، على تصريحات محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، عن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يلتقي ريال مدريد، مع ليفربول، في الثامن والعشرين من مايو الجاري، بالعاصمة الفرنسية "باريس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2020.

سبق للدولي المصري محمد صلاح، أن أدلى بتصريحات، في مختلف وسائل الإعلام، بالجاهزية والتوعد لريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا بفرنسا. 

ليرد فالفيردي في تصريحات مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، بـ : "الآن نحن في النهائي، كلما كانت المباريات تبدو صعبة ويشعر البعض أنها تضيع، كنا نعود، لأن فريقنا دائمًا يمكنه الاستفاقة في أي وقت، والاستمرار في القتال حتى نهاية المباراة، هذه الطاقة التي لدينا لا يمكن تفسيرها".

وعند سؤاله حول تصريح محمد صلاح قبل مباراة مانشستر سيتي أنه يفضل مواجهة ريال مدريد على فريق بيب جوارديولا، قال فيدي: "هذه التصريحات تحفزني".

وأضاف: "تلك التصريحات يمكن لأي شخص أن يفسرها كما يريد.. لكنني منافس، وأشعر أن الأمر يشبه الاستخفاف والتقليل من أهمية ريال مدريد واللاعبين"، متابعاً، "كل ما علينا فعله هو تقديم أفضل ما لدينا أمام ليفربول، ومحاولة إظهار سبب وصولنا إلى هذا النهائي.. ونأمل أن نحصد لقبًا آخر هذا الموسم ونمنحه لجمهورنا".

توج ريال مدريد هذا الموسم ببطولة الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي، ويسعى للتتويج بدوري أبطال أوروبا الرابعة عشر في باريس على حساب ليفربول، بينما حل ليفربول في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 92 نقطة، وتوج ببطولتي كأس الرابطة، وكاس الاتحاد الإنجليزي، على حساب تشيلسي، بركلات الترجيح.