الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: لو الأهلي لعب مباراة إيسترن كومباني بالدوليين يبقى الكلام دا "تهريج"

الأحد 22/مايو/2022 - 11:54 م
ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، حول تأجيل مباراة الهالي وإيسترن كومباني، بعدما أعلنت رابطة الأندية تأجيلها بشكل رسمي.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" على قناة المحور: "ترك بعض لاعبي الأهلي الدوليين لخوض مواجهة إيسترن كومباني بالدوري سيكون خطأ فادح"

وأضاف: "موقف إدارة إيسترن كومباني محترم لدعم الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكنهم وافقوا على أساس أن الأهلي سيخوض المباراة بدون لاعبيه الدوليين".

وأكمل: " أنا بحيي رابطة الأندية على القرار دا، وانهم بيدعموا الأهلي وكنت هنتقد القرار لو الأهلي معندوش إصابات وكامل العدد، والرابطة خدت القرار الصحيح عشان تساند النادي الأهلي قبل اللقاء النهائي".

وزاد: "هناك اتفاق بين مسؤولي الأهلي وإيهاب جلال مدرب المنتخب لإستبعاد بعض الدوليين من لاعبي الفريق الأحمر من ودية كوريا".

وأردف: "مينفعش إيهاب جلال ياخد لاعيبة الأهلي وبعد كدا، يخرجهم من المعسكر عشان يلعبوا مباراة إيسترن كومباني، كدا مافيش عدل وأنت بتضحك على مصر كلها".

وأختتم قائلاً: "لو تم الاتفاق بين إيهاب جلال وسيد عبد الحفيظ كما يحدث الأن، أن بعد مبارتين غينيا وإثيوبيا لاعيبة الأهلي تلعب مع الفريق، كدا إيهاب جلال دخل في الغلط وبيدعم الأهلي في الدوري المحلي".