الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جيرارد: من الرائع مساعدة ليفربول في التتويج بالدوري الإنجليزي

الجمعة 20/مايو/2022 - 07:38 م
كلوب وجيرارد
كلوب وجيرارد

اعترف ستيفين جيرارد، لاعب وقائد ليفربول السابق، والمدير الفني لفريق أستون فيلا الحالي، عن نواياه من مباراة فريقه، أمام مانشستر سيتي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يلتقي مانشستر سيتي، مع أستون فيلا، الأحد المقبل، في الساعة الخامسة مساء، في ختام منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الاتحاد.

وقال جيرارد في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" البريطانية: "أنا أتفهم وأحترم تمامًا الضوضاء الخارجية والأسئلة التي كانت في طريقي لبعض الوقت".

وأضاف: "ليفربول الآن في السباق على اللقب، لقد قضيت الكثير من الوقت هناك، لكن من المحبط أن يكون هُناك اتهامات بعدم النزاهة وتوجهيها نحوي أو أستون فيلا أو أي من لاعبي فريقي".

وواصل: "أمام مانشستر سيتي سنخرج ونقدم كل ما لدينا، لمحاولة تحقيق الفوز للحصول على نقاط ومن أجل اسعاد جماهيرنا، إذا كان هذا يساعد ليفربول حتما، فهذا رائع، لكن أولويتي هي محاولة الحصول على نقاط من أجل أستون فيلا".

وتابع: "مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي، لأن لديهم لاعبون من الطراز العالمي ومدرب كبير، لكن سيكون هُناك الكثير من الضغط عليهم يوم الأحد".

وأكد: "نحن سنذهب إلى هناك بأفضل استعداد ممكن ونحاول أن نجعل الأمر صعبًا قدر الإمكان".

واختتم: "أعتقد أنهما يستحقان الحصول على اللقب، كلاهما متسق للغاية ولديهما مدربان كبار، لقد قاما بتعزيزات رائعة بشكل جيد للغاية على مدار فترة من الوقت وكان لديهما الكثير من الوقت للعمل مع فريقهما، لذا فليس من المستغرب أن يحصلا على النتائج التي حققاها".