الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تجهيز مقابر العائلة استعدادًا لاستقبال جثمان سمير صبري بالإسكندرية.. هنا سيدفن "ملك الأفراح" (فيديو وصور)

الجمعة 20/مايو/2022 - 06:02 م
مقابرعائلة الفنان
مقابرعائلة الفنان سمير صبري

فتحت منذ قليل، مقابر المنارة بالإسكندرية " عين " مقبرة ومدفن العائلة الخاص بالفنان سمير صبري،  وتجهيزها، لاستقبال الجثمان بعد وصوله من القاهرة.



وسوف تقام صلاة الجنازة على جثمان المغفور له بعد صلاة الظهر مباشرة في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بالقاهرة، ثم سوف يتم نقل الجثمان إلى محافظة الإسكندرية مسقط رأسه وبلده التي أحبها طوال حياته، لتقام صلاة الجنازة على جثمان الراحل سمير صبري بعد صلاة العصر مباشرةً في مسجد " المواساة"، على أن يتم دفنه في مقابر "المنارة" بالإسكندرية. 



ورحل سمير صبرى عن عالمنا صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 86 عامًا، بأحد فنادق القاهرة، بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضي، لمعاناته من مشكلة في الصمام "الميترالي"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب، ومن المقرر تشييع جنازة الفنان الراحل غداً السبت من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة في مدينة الإسكندرية.



ويذكر، أن أحد المقربين من الفنان الراحل سمير صبري قال لـ"مصر تايمز"،  إنه زار مقابر أسرته فى الإسكندرية منذ ما يقرب من 6 أشهر ووضع لهم باقة ورد وقام بتنظيف المقابر.

و قال  "تربي" مدافن عدد من الفنانين بالإسكندرية ومنهم الفنان الراحل سمير صبرى لـ" مصر تايمز" ، إن الفنان الراحل سمير صبرى كان دائم الزيارة لمقابر أسرته وتنظيفها ووضع الوروود لهم وبالرغم من مرضه إلا إنه كان حريص على زيارة مقابر أسرته.