الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين لـ"عادل إمام": صنعت نجوميتي ولن أنسى فضلك ما حييت

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 10:59 م
الهام شاهين
الهام شاهين

هنأت النجمة إلهام شاهين ، الفنان القدير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده ـ متوجه له بالشكر لأنه أول من أعطى لها فرصة البطولة والوقوف أمامه فى فيلم " الهلفوت".

وقالت فى فيديو بثته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى ،" كل سنه و نجم النجوم عادل إمام بكل خير و فى أحسن صحه .. بحبك من كل قلبى .. و لن أنسى فضلك ما حييت بترشيحك لى فى أول بطوله كبيره لى فى حياتى   أمامك .. كان نقله كبيره صنعت نجومية إلهام شاهين .. كل الإحترام لفنك و لشخصك .. عيد ميلاد سعيد حبيب الملايين عادل إمام".

وكان المنتج الفني عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام أن حالته الصحية بخير، ويتواجد حاليًا داخل منزله بالقاهرة.

وقال عصام إمام في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" إنه يقضى عيد ميلاده اليوم بين أحفاده، أنه يجد سعادته بينهم، ويفضل أن يجلس معهم وقتًا طويلًا.

وكشف عن موعد تصوير فيلمه الجديد "الواد أابوه" الذى يشارك في بطولته نجله الفنان محمد عادل إمام، ومن المقرر أن يتم التصوير خلال الشهر المقبل، بعد معاينة جميع أماكن التصوير.

وكان أخر أعماله مسلسل "فالنتينو" الذى شاركه في بطولته كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.