الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضربة مزدوجة من سون تُطيح بحلم الثنائي المصري من الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 05:08 م
ليفربول وتوتنهام
ليفربول وتوتنهام

ينتظر الثنائي المصري، محمد صلاح والنني، لاعبي ليفربول وآرسنال، الإنجليزي، سقوط توتنهام هوتسبير، واستمرار الصيام التهديفي للكوري الجنوبي سون هيونج مين.

يلتقي توتنهام مع نوريتش سيتي، الأحد المقبل، في الساعة الخامسة مساء، في ختام منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "كارو رود".

يتواجد توتنهام في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 68 نقطة، بفارق نقطتين، عن آرسنال صاحب المركز الخامس.

يأمل آرسنال سقوط توتنهام في المباراة القادمة له بالدوري، ليتخطاه ويحصد المركز الرابع بالدوري، ويتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد محمد النني في صفوف آرسنال، والذي يشارك بشكل أساسي في الفترة الأخيرة مع الفريق، ويبحث عن المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد مسيرة أكثر من 5 أعوام مع الجانرز.

وعلى الجانب الأخر يتواجد صراع فردي بين سون هيونج مين، مهاجم توتنهام، مع الدولي المصري محمد صلاح، على لقب هداف الدوري الممتاز، والذي يحل خلف الفرعون بهدف وحيد فقط.

تعرض محمد صلاح للإصابة في مباراة ليفربول وتشيلسي، بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي أعلن بشكل رسمي المدير الفني للفريق أمس، بغيابه عن مباراة الفريق بالجولة 37 أمام ساوثامبتون في الدوري. 

يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 هدف، فيما يحل سون في الوصافة برصيد 21 هدف، متبقي مباراة وحيد لرفاق سون، واثنين للريدز.