الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"ضربني بجد".. عايدة رياض تروي تفاصيل أشهر مشهد جمعها بعادل امام (خاص)

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 04:18 م
عايدة رياض
عايدة رياض

روت الفنانة عايدة رياض تفاصيل بطولتها لفيلم "اللعب مع الكبار" أمام الزعيم عادل إمام، وقالت لـ"مصر تايمز" بأن الفنان عادل إمام قيمة فنية كبيرة وبأنه إنسان بسيط وحقيقي ويدعم كل من حوله سواء فنان كبير أو صغير.

وقالت الفنانة عايدة رياض عن مشاركتها في فيلم "اللعب مع الكبار" بأنها في البداية توجهت لمقابلة السيناريست الراحل وحيد حامد وكانت تملؤها حالة من السعادة الكبيرة لمشاركتها البطولة أمام عادل إمام في فيلم سينمائي وبأنها حينما وقعت عقد الفيلم حدث موقف لم تنساه للزعيم حينما كان مهتمًا بالسؤال عن توقيعها لعقد الفيلم وحصولها على أجر أكثر مما تتقاضاه في أي فيلم أخر.



وعن المشهد الشهير بينهما والذي تصدر التريند حتى الأن لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أضافت عايظة رياض خلال حديثها لـ"مصر تايمز" بأن هذا المشهد سبقه تحضير وبروفات أكثر من مرة وإهتم به المخرج شريف عرفة بشكل كبير وبأن الفنان عادل إمام طلب منها ألا تأخذ الأمر بجدية قائلًا "انتي بتاعة رياضة متضربيش بجد" وعند بدء التصوير فوجئت الفنانة عايدة رياض بأن الزعيم يضرب بشكل حقيقي وفاجأها بأداء كوميدي ومميز، ودومًا ما كان يدعمها في المشاهد التي تجمعهما بالفيلم.

وإختتمت الفنانة عايدة رياض حديثها بتمنياتها للفنان عادل إمام بدوام الصحة والعافية وأن يُمتع جمهور بالعديد من الأعمال الفني فهو قيمة فنية لم تتعوض.