الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جيرارد يريد عودة أمجادة "أستون فيلا" بأقدم لاعبي "الريدز" السابقة

الإثنين 16/مايو/2022 - 05:44 م
ستفين جيرارد ولويس
ستفين جيرارد ولويس سواريز بقميص ليفربول

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، رحيل مهاجمه الأوروجواياني لويس سواريز بعد عامين فقط، قضاهما "البيستوليرو" مع "الروخي بلانكوس"، حقق خلالهم "لوزيتو" الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الموسم الماضي.

وقدم نادي أتلتيكو مدريد حفلة وداعية" للنجم الأوروجواياني" البالغ من العمر 35 عامًا، في نهاية المباراة التي جمعت أمس بين أتلتيكو مدريد، وأشبيليه والتي أنتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1، ولم يتمالك "الأوروجوياني " أعصابه وأنهمر بالبقاء وخاصة بعد التصقيف الحار الذي تلقاه من جماهير الروخي بلانكوس.

وأكدت صحيفة "سبورت الكتالونية" : أن نادي أستون فيلا الإنجليزي، يأتي في مقدمة الأندية المهتمة للتعاقد مع "البيستوليرو" خلال الصيف الجاري.

وذكرت مواقع إسبانية إلى أن ستيفين جيرارد "يريد جلب سواريز إلى أستون فيلا، ولو لمدة موسم واحد، كي يستفيد من قدراته التهديفية في دعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز.

قال موقع «فاناتيك» إن نادي فانربخشة التركي يرغب في ضم سواريز إلى صفوفه الموسم المقبل.

وكان سبق وأن تزامل ستفين جيرارد مع لويس سواريز، في ليفربول قبل 9 سنوات.

وقد جلب ستفين جيرارد في الإنتقالات الشتوية هذا العام، البرازيلي فليبي كوتينهو، وبعد تألق الاعب مع الفريق أعلن النادي الإنجليزي في الأيام الماضية، شراء عقد البرازيلي مقابل 20 مليون يورو.

ويرغب "جيرارد" في عودة أمجاد "أستون فيلا" بأقدام لاعبي ليفربول السابقة.