الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يطارد حلمه مع أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد

الإثنين 16/مايو/2022 - 12:42 م
محمد النني
محمد النني

يلتقي فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر اليوم مع نيوكاسل يونايتد، في الساعة التاسعة مساء، بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويبحث أرسنال عن تحقيق الفوز، اليوم لحصد ثلاث نقاط المباراة، واقتناص المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

يتواجد أرسنال في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 66 نقطة، متأخر نقطتين عن توتنهام، صاحب المركز الرابع، والذي سبق الجانرز بعد الفوز عليه المباراة الأخيرة للطرفين في البريميرليج.

وتحدث الدولي المصري محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال الإنجليزي، عن مسقبله مع الفريق، بعد إقتراب انتهاء عقده مع الجانرز.
وأجرى الفرعون المصري حوارًا مع شبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "قلت من قبل، إذا كان آرسنال يريدني، فهو فريقي وعائلتي، لكن هذا ليس قراري".

وتابع: "يجب أن أنتظر قرار إدارة آرسنال حول مستقبلي مع الفريق ويبلغوني به مع نهاية الموسم"، مضيفاً، "منذ اليوم الأول الذي أتيت فيه إلى هنا، شعرت وكأنني في وسط عائلتي، نحن نعمل بهذه الطريقة حقًا، آرسنال نادٍ جميل".

وعن أدائه المبهر في المباريات الأخيرة: "لطالما آمنت أنه عندما تقوم بعملك، يجب أن أترك المدير الفني يقوم بعمله هو الآخر وأحترم قراراته، فهو دائمًا يفعل الشيء الصحيح من أجل الفريق، هذا ما أؤمن به".

واستمر: "عندما تلعب فجأة والجماهير تراك، عندما تشعر أنك تلعب بشكل جيد، عندما تفوز، تشعر بهذا التغيير، أنا فخور حقًا، عندما أسمع شيئًا جيدًا عني، هذا ما يؤكد أن النجاح في هذا النادي من الصعب جدًا".

وعن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا: "لقد تحدثنا مع بعضنا البعض بعد مباراة الخميس، خسارة توتنهام أصبحت من الماضي، لدينا نيوكاسل ونريد الفوز بالمباراة، نركز بنسبة 100%، سيكون لقاء صعب للغاية، لكننا فريق قوي، وكذلك الخصوم، علينا التحضير جيدًا".