السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة محمد صلاح.. الفرعون يسابق الزمن للحاق بنهائي دوري الأبطال

الأحد 15/مايو/2022 - 12:12 م
محمد صلاح أمام تشيلسي
محمد صلاح أمام تشيلسي

لا حديث بين الجماهير المصرية بصفة عامة وجماهير نادي ليفربول بصفة خاصة سوى عن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح، قائد منتخب مصر خلال مشاركته في مباراة تشيلسي التي أقيمت مساء أمس بملعب "ويمبلي"، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز ليفربول بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي من عمر المباراة بالتعادل السلبي.

وتعرض محمد صلاح لإصابة عضلية في الدقيقة 33 من عمر المباراة، وهي الإصابة التي لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء، ليشارك البرتغالي جوتا بدلاً منه.

وذكرت المراسلة الرياضية الشهيرة، كاري براون من شبكة قنوات "بي إن سبورتس" في تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر", بعد مباراة ليفربول وتشيلسي، أن اللاعب المصري سيكون جاهزاً للمشاركة في نهائي دوري الأبطال.

وقالت براون: "سألت صلاح هل أنت جاهز لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، فردّ علي قائلا: نعم أنا بخير".

وذكرت بعض التقارير الإنجليزية صباح اليوم الأحد، على طبيعة إصابة محمد صلاح، والتي أشارت إلى إلتهابات في العضلة الضامة.

كما أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على جاهزية الدولي المصري محمد صلاح، وعدم خطورة الإصابة، معرباً عن أمله في عودته سريعاً للمشاركة في المباريات.

ونشر صلاح على صفحته الرسمية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، رسالة طمأن فيها الجمهور، بموعد عودته لصفوف الفريق، والتي سيلحق فيها مباراة الفريق مع ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا المحدد له 28 مايو الجاري بالعاصمة الفرنسية "باريس".