السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شقيق حارس المصري يوضح شكل إصابته بعد تعرضه لحادث سير (خاص)

الخميس 12/مايو/2022 - 05:57 م
أحمد مسعود
أحمد مسعود

أصيب اللاعب أحمد مسعود، حارس مرمى فريق المصري البورسعيدي، بكسر في الكوع ، إثر تعرضه لحادث سير أثناء تواجده بمسقط رأسه بمركز إهناسيا غربي محافظة بني سويف.

وأكد مصطفى مسعود، شقيق الحارس أحمد مسعود، في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز" أن شقيقه لم يتعرض للحادث أثناء قيادته لسيارته مثلما تدوالت بعض المواقع، ولكن الحقيقة أن شقيقه، كان واقفًا أمام منزل الأسرة بإهناسبا غرب محافظة بني سويف، حيث كان اللاعب في إجازة بسبب مشكلة بسيطة مع ناديه، وصدمته سيارة بشكل مفاجئ ليتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة ببني سويف.

وأضاف مسعود، أن إصابة شقيقه في الذراع الأيسر فقط، وخضع لعملية جراحية، حيث من المقرر أن يغيب عن الملاعب فترة تتراوح ما بين 3 إلى 4 شهور، يعود بعدها إلى الملاعب.

وأختتم شقيق الحارس، أنه يتوجه بالشكر إلى كل من سأل عن شقيقه بداية من نادي المصري البورسعيدي بقيادة سمير حلبية، والذي يتواصل بشكل مستمر مع الأسرة من أجل الاطمئنان على شقيقه أرسل وفد طبيبي لمتابعة الحالة، وأيضا كريم ذكري، مدير الكرة، ومعين شعباني، المدير الفني المصري، بالإضافة إلى أهالي وشعب بني سويف الذين تواجدوا بالمستشفى فور وقوع الحادث. 

مسيرة أحمد مسعود

بدأ أحمد مسعود حارس المصري البورسعيدي مشواره مع الكرة بنادي إهناسيا غرب بني سويف تحت قيادة شقيقه محمد مسعود، مدرب الحراس، ثم أنتقل إلى نادي تليفونات بني سويف ليشارك معه بالدوري الممتاز ويتألق بشكل كبير ويتصارع عليه عدد من أندية الدوري الممتاز أبرزها مصر المقاصة، والمصري البورسعيدي، والزمالك.

ووافق تليفونات بني سويف على بيع مسعود لنادي مصر المقاصة مع الإعارة لمدة موسم إلى نادي المصري البورسعيدي، وبعد موسم مع المصري عاد إلى مصر المقاصة لاستكمال عقده، ليواصل رحلة تألقه مع المقاصة، وعقب نهاية عقده عاد للمصري مرة أخرى وليستمر معه حتى الآن.

ويعتبر أحمد مسعود، من أبرز حراس المرمى في مصر خلال العشر سنوات الأخيرة، حيث يدخل كل موسم في المنافسة مع عدد من الحراس للانضمام إلى المنتخب الوطني.