الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"جمعة" ناعياً وكيل أوقاف المنوفية: "كان خيراً ومجتهداً في أداء عمله"

الخميس 12/مايو/2022 - 10:10 ص
محمد مختار جمعة -
محمد مختار جمعة - وزير الاوقاف

أشاد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف بما قدمه الشيخ الدكتور كمال السباعي وكيل أوقاف المنوفية في خدة الدعوة، وذلك بعد وفاته فجر اليوم الخميس.

وكتب وزير الأوقاف عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"،  "(إنا لله وإنا إليه راجعون) رحم الله الشيخ الدكتور كمال السباعي وكيل مديرية أوقاف المنوفية رحمة واسعة وجزاه خير الجزاء عما قدم في خدمة الدعوة".

وأضاف، "‏أشيد بما قدمه المرحوم الشيخ الدكتور كمال السباعي وكيل أوقاف المنوفية في خدمة الدعوة فما علمنا عليه إلا خيرا واجتهادا في أداء عمله مع دماثة خلق كبيرة رحمه الله رحمة واسعة".

من ناحية أخرى، أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عن إنشاء منصة لخريجي أكاديمية الأوقاف الدولية، للتوفير التواصل الدائم بين الأكاديمية وخريجيها.

جاء ذلك تغريدة، عبر الحساب الرسمي لوزير الأوقاف، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قال: "إنشاء رابطة ومنصة لخريجي أكاديمية الأوقاف الدولية تهدف إلى إيجاد نوع من التواصل الدائم بين الأكاديمية وخريجيها قصد تزويدهم بكل جديد في مجال تجديد الخطاب الديني من خلال التدريب عن بعد والمشاركة الفعلية في المؤتمر الدولي الذي تعقده الوزارة وغيره من الأنشطة".

كان وزير الأوقاف أعلن في وقت سابق عن ‏تكليف جميع مديريات الأوقاف بإعداد خطة صلاة عيد الأضحى المبارك بالساحات والمساجد الكبرى والجامعة، مطالبًا بتحديد الإمام الأساسي والإمام الاحتياطي لكل ساحة أو مسجد من المساجد الكبرى والجامعة.